للسنة الثانية على التوالي، نجح حدث JamaloukiCon في تصدّر كافّة الأخبار المتعلّقة بالموضة والجمال. الحدث الأضخم والأهمّ في لبنان والعالم العربيّ انطلق نهار الخميس 26 أبريل 2018، ليشمل أهمّ ورش العمل، المؤتمرات واللقاءات... وليضمّ أيضاً عرض أزياء مميّز للدار اللبنانيّة Azzi & Osta. (اضغطي هنا للمزيد من المعلومات)

 

عند الساعة العاشرة مساءً، أُقفلت أبواب المعرض في مركز SeaSide Arena (بيال سابقاً) - بيروت واختُتم أوّل نهار ليتشوّق الجميع للأيّام التالية. اليوم لم ينتهِ هنا، فأجواء الفرح والمرح انتقلت أيضاً إلى MusicHall في بيروت حيث احتفل أهمّ المشاركين في معرض جمالك كن، من شخصيّات عالميّة وعربيّة بارزة في عالم الموضة والجمال. أبرزهم مدونّة الجمال والموضة البرازيليّة Camila Coelho وعارضة الأزياء العالميّة Izabel Goulart اللتين استمتعتا بالأجواء والموسيقى العربيّة.

اللمسة اللبنانيّة طبعت أيضاً إطلالتيهما فاعتمدتا لهذه الحفلة ملابس من توقيع أهمّ المصممين اللبنانيين. ارتدت كاميلا كويلو فستان لامع من توقيع المصمّم اللبنانيّ Hussein Bazaza تميّز بالحبيبات البرّاقة الملوّنة وبياقته العالية. من جهتها، اعتمدت إيزابيل جولارت تنّورة طويلة باللون الكحليّ من Zuhair Murad منسّقةً معها كروب توب وسترة قصيرة ذات نقشات.

 

إليكِ أدناه أجمل الصور من حفل Jamalouki Con 2018.

 

Camila Coelho

​Camila Coelho

​Camila Coelho

Izabel Goulart

Izabel Goulart وCarol Sabbagha والسيّدة لينا نحاس

​Izabel Goulart وPatrick Sawaya

Karen Wazen

​Karen Wazen وMr. Moudz

Nathalie Fanj

Aya وMounaz Abdelraouf من دار Okhtein

Rami Kadi

Jean-Louis Sabaji

Elie Saab وCelio Saab والسيّدة روز شويري

Elie Saab مع زوجته Claudine Saab وCelio Saab

Roni Helou

Hussein Bazaza

Valerie Abou Chacra

Lara Scandar

Cynthia Samuel

Rita Lamah

 Rita Lamah وBassam Fattouh وKaroline Lang

Daniella Rahme

Karoline Lang

Christian Abou Haidar