تنضمّ النجمة الإسبانية Penélope Cruz إلى قائمة سفيرات الدار الفرنسية Chanel، حيث اختارتها العلامة لتكون سفيرتها والوجه الجديد لحملة الدار المقبلة للمجموعة التحضيرية لخريف وشتاء 2018-2019 التي سيصوّرها Karl Lagerfeld.

 

بينيلوبي كروز، المرشّحة لجائزة الأوسكار لـ3 مرات والحائزة عليها عام 2009 عن دورها في فيلم Vicky Cristina Barcelona، لفتت الدار الفرنسية بأسلوبها المتميّز خلال إطلالاتها على السجادة الحمراء بمختلف التصاميم التي اختارتها من توقيع Chanel.

 

بعد أن اختارها كارل لاغرفيلد شخصياً لتنضمّ إلى سفيرات الدار الفرنسية Margot Robbie وKristen Stewart وLily Rose Depp، عبّرت النجمة الإسبانية Penélope Cruz عن مدى حماسها لخوض هذه التجربة مع دار Chanel وقالت:" شانيل هي دار أيقونية وكارل لاغرفيلد هو شخص عبقريّ لطالما قدّرت أعماله وتابعتها منذ صغري، لذلك يسرّني كثيراً العمل معه".

 

ضمن مهامها الجديدة كسفيرة لـChanel، حضرت Penélope Cruz عرض أزياء الدار الفرنسية لمجموعة الخياطة الراقية لخريف 2018 في متحف Le Grand Palais ضمن أسبوع الموضة في باريس.

لهذه المناسبة، أطلّت بينيلوبي كروز في فستان ذي نقشة المربّعات من Chanel، اتّسم باللون الأبيض، البرتقالي والزهري، إضافة إلى الأزرار الملونة التي زيّنته. لتكمل إطلالتها المنعشة والعصرية، اعتمرت Penélope Cruz بيريه باللون الأبيض، حملت حقيبة وردية من Chanel وانتعلت ستيليتو باللون الحيادي.

 

هذه لم تكن المرّة الأولى التي تحضر فيها Penélope Cruz عرض أزياء لشانيل، إذ بدأت بحضور عروض أزياء الدار الفرنسية منذ العام 1999.

 

 

إقرئي أيضاً: Dior تختار Jennifer Lawrence كوجه إعلانيّ لعطر الدار الجديد

Bottega Veneta تسلم منصب المدير الإبداعيّ للمصمّم البريطانيّ Daniel Lee