مَن قال أنّ الحجاب والعبايا لا يمكن أن يواكبا آخر صيحات الموضة؟ إنّ الوشاح الذي تضعه المرأة المحجّبة على رأسها، والثوب الطويل الذي ترتديه بكلّ أناقةٍ يكمل إطلالتها ويزيدها تألّقاً.

ليس بالخبر الجديد أن تطلق دار Dolce & Gabbana مجموعة خاصّة بالمرأة العربيّة والمحجّبة خصوصاً؛ إذ بعد أن ابتكرت لأوّل مرّة تصاميم متنوّعة من العبايا وأوشحة الرأس لربيع 2016، تعود هذا الموسم بمجموعةٍ ثانية وأكثر عصريّة.

طغى اللون الأسود على هذه التصاميم الجديدة، بالإضافة إلى الألوانٍ الهادئة مثل الزهريّ الحياديّ والعاجيّ، ولا غنى بالطبع عن نقشات الأزهار التي تشتهر بها هذه الدار الإيطاليّة. ضمّت هذه المجموعة التي تحاكي أسلوب المرأة الشرقيّة العصريّة، أكسسواراتٍ تراوحت ما بين النظّارات الشمسيّة الضخمة التي زيّنت إطارها براعم الأزهار، إضافةً إلى حقيبة Sicily الكلاسيكيّة التي أدخلت عليها ألواناً حيويّة وطبعات استوائيّة. كلّ هذه التصاميم هي متوفّرة الآن في أسواق الإمارات العربيّة المتّحدة.

من جهةٍ أخرى، أرادت دار دولتشي أند غابانا أن تمثّل تصاميمها الجديدة ستايل المرأة العربيّة وأسلوب حياتها بكافة تفاصيلها، لذا عمدت إلى تصوير الإعلان الخاصّ بهذه المجموعة في إحدى أسواق شوارع مدينة دبي القديمة.

 

اقرئي أيضاً: Nike تدعم المرأة المحجّبة والممتلئة من خلال إطلاق ملابس رياضيّة خاصّة

كل ما عليكِ معرفته عن أسبوع الموضة المحتشم في لندن

 

صور من المجموعة الجديدة


 

صور الإعلان في أسواق دبي القديمة