بعد أن كانت سابقاً الوجه الرسميّ لعطر Coco Mademoiselle وأحمر شفاه Rouge Coco، تستمرّ مسيرة كيرا نايتلي في دار شانيل. أصبحت الممثّلة البريطانية الوجه الجديد لحملة مجوهرات الدار الفرنسيّة الإعلانيّة لخريف 2016، دوراً شغلته سابقاً عارضاتا الأزياء Jac Jagaciak وSigrid Agren.

تمّ تصوير الحملة الإعلانيّة من قبل المصوّر العالميّ Mario Testino، وتبدو فيها Knightley تحدّق بعيداً جالسةً على كرسيّ. اعتمدت كيرا أسلوباً كلاسيكياً من ناحية الأزياء وتسريحة الشعر، ومكياجها ارتكز على العيون السموكي القويّة. للمجوهرات الحصّة الأكبر بطبيعة الحال، ارتدت قلادةً ضخمة، سواراً ملفتاً وخواتم متعدّدة تجمع ما بين الأسلوب الراقي والعصريّ.

بدأت كيرا مسيرتها كسفيرة لدار Chanel منذ العام 2007، أمّا من أهم محطّاتها الشخصيّة بينها وبين العلامة التجاريّة كانت في العام 2013 حيث ارتدت ثوب زفاف قصير وغير تقليديّ من شانيل، ترك بصمة في عالم فساتين زفاف النجمات. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

لا شكّ أنّ نايتلي تتمتّع بجمالٍ كلاسيكيّ خلّاب يذكّرنا بنجمات هوليوود خلال حقبة الستّينات، وحضوراً بارزاً، جعلاها تضمن مكانتها ضمن اللائحة المصغّرة من الوجوه الإعلانيّة المفضّلة لشانيل مثل Nicole Kidman  وKateMoss و Kristen Stewart.

اقرئي أيضاً: Keira Knightley 
إطلالة أنثويّة ذهبيّة