close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

أحداث في الموضة تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

أحداث في الموضة تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

فيروس كورونا الذي أصاب حوالي 183 ألف شخص في العالم حتى اليوم، هو الآن سبب وراء إلغاء أو تأجيل أبرز الأحداث والمهرجانات بمختلف مجالاتها حول العالم، من بينها أحداث في الموضة. تابعي القراءة لمعرفة ما هي الحفلات والأحداث المتعلقة بعالم الأزياء، والتي تم إمّا إرجاؤها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا.

أحداث طبعت عالم الأزياء الراقية على مرّ السنوات
play icon

إلغاء عرض مجموعة Chanel التحضيرية لربيع2021 بسبب فيروس كوروناأحداث في الموضة تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

بسبب انتشار وباء فيروس كورونا ومن أجل ضمان حماية جميع موظفيها وزبائنها في جميع أنحاء العالم، قررت دار Chanel إلغاء عرض مجموعتها التحضيرية لربيع 2021 والذي كان من المقرر تقديمه في 7 مايو 2020 في مدينة كابري الإيطالية. كما أشارت الدار إلى أنها ستقدم مجموعتها في كابري في وقت لاحق وبشكل مختلف. من الجدير ذكره، أن الدار اتّخذت هذا الإجراء وفقاً للتدابير الوقائية اللازمة التي فرضتها السلطات المحلية والعالمية بسبب فيروس كورونا.

إلغاء كل من أسبوع الموضة للخياطة الراقية وأسابيع الموضة للأزياء الرجالية بسبب فيروس كوروناأحداث في الموضة تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

لأوّل مرّة، تم إلغاء كل من أسبوع الموضة للخياطة الراقية وأسبوع الموضة للأزياء الرجالية. كان من المقرر عرض مجموعات ربيع 2021 للرجال في الفترة التي تمتد من 23 إلى 28 يونيو2020؛ أمّا عروض مجموعات الخياطة الراقية، فكانت من 5 إلى 9 يوليو 2020. كذلك، شركة The Camera Nazionale della Moda التي تشرف على الأزياء الإيطالية، قررت تأجيل سلسلة عروض الرجال الخاصة بها والتي كان من المقرر عقدها في الفترة ما بين 19 إلى 23 يونيو 2020. كما نصحت CFDA المصممين الأميركيين بعدم عرض مجموعاتها التحضيرية لربيع 2021 في مايو ويونيو.

تأجيل حفل Geneva Watch Days Project بسبب فيروس كوروناأحداث في الموضة تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

تم تأجيل حفل Geneva Watch Days Project إلى أواخر شهر أغسطس 2020، وذلك بعد أن كان من المقرر عقده في شهر أبريل 2020 في Geneva Hotels and Boutiques. هذا الحدث العالمي، يجمع علامات الساعات الفخمة مثل Bulgari وBreitling وUlysse Nardin وغيرها.

تأجيل حفل كان السينمائي بسبب فيروس كوروناأحداث في الموضة تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

من بعد الشائعات حول إلغاء حفل كان السينمائي، تم تأجيل هذا الحدث الذي كان من المقرر عقده من 12 إلى 23 مايو 2020 بسبب فيروس كورونا. أكّد منظمو الحفل، أن الحفل سيعقد إمّا في أواخر شهر يونيو 2020، أو أوائل شهر يوليو 2020.

تأجيل حفل Met Gala بسبب فيروس كورونافيروس كورونا أخبار الموضة أحداث

تم الإعلان عن تأجيل الحدث الأكبر في الموضة Met Gala، وذلك بعدما أُغلق متحف Metropolitan Museum Of Art الأسبوع الماضي حتى إشعار آخر؛ هذا المتحف لطالما استقبل الحدث المهم على مر السنوات. سيتم تأجيل هذا الحفل، الذي يُعقد عادةً في الاثنين الأول من شهر مايو، حتى انتهاء تفشي فيروس كورونا. من الجدير ذكره، أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد جديد للميت غالا 2020.

تأجيل حفل CFDA بسبب فيروس كوروناأحداث في الموضة تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

تم تأجيل الحفل المخصص لتوزيع جوائز الموضة CFDA لعام 2020 إلى تاريخ لاحق بسبب فيروس كورونا. كان من المقرر عقده في 8 يونيو في مكتبة نيويورك العامة.

تأجيل أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك بسبب فيروس كورونافيروس كورونا أخبار الموضة أحداث

تم تأجيل أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك والذي كان موعده يمتد من 16 حتى 20 أبريل. في هذا الإطار، قرر مجلس مصممو الأزياء الأمريكيين CFDA إتاحة الفرصة للمصممين بتقديم مجموعاتهم أونلاين. بهذه الطريقة، سيتمكن كل من التجار ووسائل الإعلام من رؤية المجموعات من دون الحاجة إلى السفر إلى نيويورك.

إلغاء أسبوع الموضة الأسترالي بسبب فيروس كورونافيروس كورونا أخبار الموضة أحداث

تم إلغاء أسبوع الموضة الأسترالي Mercedes-Benz Fashion Week بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد. كان هذا العام ليكون الذكرى السنوية الـ25 لهذا الحدث.

تأجيل أسبوع الموضة للعرائس في برشلونة بسبب فيروس كورونافيروس كورونا أخبار الموضة أحداث

سيتم تأجيل أسبوع الموضة للعرائس في برشلونة Valmont Barcelona Bridal Week، إلى شهر يونيو وسيمتد من 8 إلى 14، وذلك بعد أن كان من المقرر أن يحدث في أبريل.

إلغاء أسبوع الموضة في طوكيو بسبب فيروس كورونافيروس كورونا أخبار الموضة أحداث

بسبب تفشي فيروس كورونا، تم إلغاء أسبوع الموضة في طوكيو. من جهة أخرى، قرر منظمو هذا الحدث، بث عروض الأزياء أونلاين من 16 إلى 26 مارس من دون حضور، وذلك على الموقع الرسمي لمنظمة أسبوع الموضة في طوكيو.

إلغاء معرض Baselworld 2020 بسبب فيروس كورونافيروس كورونا أخبار الموضة أحداث

تم إلغاء معرض Baselworld 2020 للساعات والمجوهرات في نفس اليوم الذي تم فيه الحظر الرسمي للتجمعات الكبيرة من قبل السلطات السويسرية. في هذا الإطار نص البيان الرسمي للمعرض:" لأسباب تتعلق بالسلامة الصحية ووفقاً للإحتياطات وحظر التجمعات الكبيرة التي أصدرتها السلطات السويسرية، تعلن Baselworld أنها اتخذت قرار تأجيل المعرض إلى نهار الخميس الواقع في 28 يناير 2021 ونهار الثلاثاء الواقع في 2 فبراير 2021 ".

تأجيل حفل Coachella بسبب فيروس كورونافيروس كورونا أخبار الموضة أحداث

من المعروف أن Coachella هو حفل موسيقي، أمّا في الفترة الأخيرة، أصبح هذا الحدث يرتكز على الموضة كما الموسيقى. في ظل انتشار فيروس كورونا، تم تأجيل هذا الحدث إلى أكتوبر 2020.