close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 5 تعاونات للماركات العالمية في عالم الموضة مع بداية عام 2021

أجدد 5 تعاونات للماركات العالمية في عالم الموضة مع بداية عام 2021دور الأزياء والعلامات الفاخرة تطلق دائماً تعاونات لتحديث تاريخها، تحدّي ثقافتها وتجديد تصاميمها، هذا إلى جانب إطلاق ملابس وأكسسوارات مميّزة تحاكي شريحة كبيرة من الأشخاص. في هذا المقال، سنلقي الضوء على أجدد التعاونات بين العلامات التجارية والمبدعين من كافّة المجالات، لنعرّفكِ أكثر فأكثر عليها. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

أجدد 5 تعاونات في عالم الموضة

تعاون Louis Vuitton X Urs Fischer

دار Louis Vuitton هي من أكثر العلامات المؤيّدة للأعمال الفنّية المبتكرة وهذا الأمر لم يختلف في تعاونها الأخير مع النحات والرسّام السويسري Urs Fischer، مع الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي يتعاون فيها هذا الفنّان مع الدار الفرنسية. ففي عام 2019، ساهم Urs Fischer في تصميم حقيبة ArtyCapucines. لكن هذه المرّة، التعاون بين الطرفين جذري بحيث قدّم فيه الفنان السويسري مجموعة كاملة من التصاميم أعاد إبتكار فيها Monogram الدار الشهير بطرق مبدعة وبألوان مختلفة تتراوح بين الأبيض والأسود، الأحمر والأسود. هذه المجموعة لا تتضمّن ملابس، أوشحة، شنط، وأحذية فحسب، بل تجسّد أيضاً سلسلة من الشخصيات المتحركة والمبتكرة، أنشأها الفنان لإضافة لمسة حيوية إلى الإعلانات وديكور المتاجر.


لويس فيتون louis vuitton
لويس فيتون louis vuittonلويس فيتون louis vuittonلويس فيتون louis vuittonلويس فيتون louis vuitton

تعاون Fendi x Sarah Coleman

منذ عام 2008، تدعم Fendi مبادرة Design Miami، وهو معرض سنوي يقام في ميامي يجذب مصمّمين وغيرهم من الأشخاص المبدعين في العالم. هذا العام، قرّرت الدار التعاون مع الفنانة الأميركية Sarah Coleman لتغيير ديكور البوتيك في ميامي. سارة كولمان تتّبع النمط المستدام وتستخدم مواد من علامات فاخرة لإعادة إبتكار الأغراض اليومية والأساسية مثل كرسي، قارورة دواء أم غيرهما. هذا يعني أنها معاصرة وتواكب الوضع الراهن من حيث شعبية ال-Thrift Shopping، الطراز القديم، والاستدامة. يقوم التعاون على تجديد ديكور البوتيك في ميامي بتصاميم Sarah Coleman التي ترتكز على أقمشة قديمة من دار فندي وعلى تصاميم من السبعينيات. كذلك، أطلقت هذه الفنانة 3 إصدارات محدودة من حقيبة Peekaboo الشهيرة، متّسمة بالألوان الحيوية المستوحاة من مدينة ميامي الأميركيّة. الحقيبة الأولى تتميّز بالتدرّجات المتعدّدة، الثانية باللون الأصفر الأيقوني لدى الدار والثالثة تتّسم بألوانها التي تشعّ في الظلام.

فندي fendiفندي fendiفندي fendiفندي fendiفندي fendiفندي fendiفندي fendi

تعاون Gucci x Doraemon

مثل كل سنة، تحتفل علامة قوتشي بالعام الصيني الجديد من خلال إطلاق مجموعة مميّزة من التصاميم. هذه السنة، أطلقت Gucci تشكيلة بالتعاون مع Doraemon مؤلّفة من 50 قطعة تجمع بين تصاميم الدار الايقونية والسلسلة اليابانية، إحتفالاً بالذكرى الـ50 للقطّ الروبوت. تتميّز هذه التصاميم بمزيج شعار العلامة الشهير GG Motif ورسم الشخصية الشعبية، كما أن هذه المجموعة تهدف إلى زيادة المبيعات في موسم الأعياد الصينية. المجموعة متاحة الآن فقط من خلال الطلب اون لاين مسبقاً على موقع قوتشي في هونغ كونغ.

قوتشي gucci

قوتشي gucciقوتشي gucciقوتشي gucci

تعاون Loewe x My Neighbor Totoro

أطلقت دار الأزياء الإسبانية Loewe مجموعة مستوحاة من فيلم My Neighbor Totoro. في هذا التعاون، نرى شعبية اليابان وتأثيرها على عالم الموضة. المصمم والمخرج الإبداعي لدى الدار، جوناثان أندرسون Jonathan Anderson، أطلق في هذه المجموعة قطع أيقونية مثل الحقائب والسترات الجلدية بألوان نابضة بالحياة، ومزيّنة برسومات شخصيّات من الفيلم الياباني الذي يجسّد الطفولة، المغامرة والخيال. بالإضافة إلى ذلك، الحملة الإعلانية لهذه المجموعة تُبرز عارضات الأزياء في غابة ساحرة.


لويفي Loewe لويفي Loewe لويفي Loewe

أجدد 5 تعاونات للماركات العالمية في عالم الموضة مع بداية عام 2021

تعاون H&M x Simone Rocha

يُقال أن التعاون بين مصممة الأزياء الايرلندية Simone Rocha ومتجر إتش اند ام H&M هو الأكثر إثارة لهذا العام! في كل سنة، يتعاون هذا المتجر مع أحد المصمّمين العالميين وهذا العام قرّر إطلاق مجموعة من التصاميم بالتعاون مع سيمون روشا. هذه المصممة الصاعدة في أسبوع الموضة في لندن، تحتفل هذه السنة بالذكرى العاشرة لمسيرتها في عالم الموضة. مجموعة ملابس H&M x Simone Rocha تضمّ ملابس للنساء، الرجال والأطفال، كما نتوقّع أن تبرز الكثير من القطع المميّزة التي تجمع بين الموضة المحافظة والستايل الأنثوي، فضلاً عن تميّزها باللؤلؤ وتطريزات Borderie Anglaise. يُذكر أن الحملة الإعلانية لهذا التعاون شاملة ولا تتبع قواعد الموضة. هذه القطع المميزة ستصبح متوفّرة في الإمارات العربية المتحدة في 11 مارس 2021.

اتش اند ام h&mاتش اند ام h&mاتش اند ام h&mاتش اند ام h&m