close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

"مهد للفخامة"... Giorgio Armani يسلّط الضوء على الشرق الأوسط في حدث One Night Only Dubai

جورجيو ارماني Giorgio Armani دبي One Night Only Dubai، هي فعلاً ليلة واحدة فقط استثنائيّة، تاريخية ومليئة بالأجواء الإحتفاليّة. احتفاءً بالذكرى العاشرة لافتتاح فنادق ارماني في دبي وميلانو، نظّمت الدار الإيطالية Giorgio Armani هذا الحدث في فندق ارماني دبي، بالتزامن مع مرور 40 سنة على تأسيس هذه العلامة. One Night Only Dubai تضمّن عرض لـGiorgio Armani تلاه عشاء كوكتيل وحفل موسيقي من أداء المغنّي Chris Martin، قائد فرقة Coldplay. يذكر أن One Night Only هو حدث يتنقّل في أهمّ المدن في العالم، وقد أُقيم سابقاً في 6 مدن مختلفة ألا وهي لندن في 2006، طوكيو في 2007، بكين في 2012، روما ونيويورك في 2013 وباريس في 2014 وها هو يصل إلى دبي ليسلّط الأضواء على الشرق الأوسط.

"مهد للفخامة"... الشرق الأوسط كما يراه Giorgio Armani

حدث One Night Only Dubai أُقيم بالتزامن مع معرض Expo 2020 في دبي، وفي زيارة له لهذا المعرض، أشار جورجيو أرماني إلى أنّه فخور بتواجده في دبي. كما لفت إلى أن "الشرق الأوسط هو مهد للفخامة وهو يتطوّر مع الإبقاء على الجذور وسحر الثقافة الغنيّة التي تلهم الإبداعات." يُذكر أن بعد غياب 11 سنة، عاد جورجيو أرماني إلى دبي لهذا الحدث الكبير. كما من الجدير ذكره أنّه حصل مؤخراً على التأشيرة الذهبيّة لدولة الإمارات العربيّة المتحدة، وذلك في حفل أقيم خصيصاً في مبنى المديرية العامة للإقامة وشؤون الأجانب. توفّر هذه التأشيرة لحاملها إقامة لمدة 10 سنوات، وهي تُشكّل تكريماً للمستثمرين، ورجال الأعمال، والمواهب المميّزة في مجالات متنوّعة.

عرض Giorgio Armani في One Night Only Dubai في دبي

جورجيو ارماني Giorgio Armani دبي حدث One Night Only Dubai تضمّن عرض لمجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2022 للأزياء النسائية والرجالية، بالإضافة إلى تصاميم مختارة من مجموعة Armani Privé للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021-2022. هذا العرض طرح تصاميم متّسمة بستايلها الكلاسيكي والمرح في الوقت عينه وذلك من ناحية قصّات التصاميم الإنسيابيّة وألوانها المنعشة مثل الأزرق والزهري. التفاصيل المنمّقة والملفتة هيمنت أيضاً على التصاميم، تماماً مثل الحبيبات البرّاقة ونقشات الأزهار المنعشة.

جورجيو ارماني Giorgio Armani دبي جورجيو ارماني Giorgio Armani دبي جورجيو ارماني Giorgio Armani دبي جورجيو ارماني Giorgio Armani دبي جورجيو ارماني Giorgio Armani دبي جورجيو ارماني Giorgio Armani دبي

نجمات ووجوه السوشيل ميديا في حدث One Night Only Dubai في دبي

الكثير من النجمات ووجوه السوشيل ميديا شاركوا في حدث One Night Only Dubai في دبي، تماماً مثل مايا دياب التي أطلّت بفستان أسود متسّم بالقماش الشفاف عند الجوانب. ريم السعيدي وريا أبي راشد كانتا من أبرز الحضور أيضاً، وقد أطلّتا أيضاً بلوك مونوكروم باللون الأسود. هذا بالإضافة إلى حضور لافت للنجمات العالميّات مثل Sharon Stone وTaylor Hill.


مهد للفخامة... Giorgio Armani يسلّط الضوء على الشرق الأوسط في حدث One Night Only Dubaiمايا دياب في فستان من Alessandra Richجورجيو ارماني Giorgio Armani دبي ريا أبي راشد في فستان من Giorgio Armaniجورجيو ارماني Giorgio Armani دبي ريم السعيديمهد للفخامة... Giorgio Armani يسلّط الضوء على الشرق الأوسط في حدث One Night Only Dubaiكارن وازنجورجيو ارماني Giorgio Armani دبي Sharon Stoneجورجيو ارماني Giorgio Armani دبي Taylor Hill

مهد للفخامة... Giorgio Armani يسلّط الضوء على الشرق الأوسط في حدث One Night Only DubaiLily James

حفل Chris Martin من فرقة Coldplay يضيف لمسة خاصّة إلى الحدث

أحيى Chris Martin من فرقة Coldplay حفل موسيقي بحضور أكثر من 400 شخص. الأجواء الإحتفالية والمرحة هيمنت بشكلٍ لافت، ونكّهت حدث One Night Only Dubai بلمسة خاصّة ومميّزة.

مهد للفخامة... Giorgio Armani يسلّط الضوء على الشرق الأوسط في حدث One Night Only DubaiGiorgio Armani برفقة Chris Martinمهد للفخامة... Giorgio Armani يسلّط الضوء على الشرق الأوسط في حدث One Night Only Dubai

حدث One Night Only Dubai... صديق للبيئة

تمّ تنظيم حدث One Night Only Dubai وفقاً لمعيار ISO 20121، ليكون صديق للبيئة. من هنا، خطّطت مجموعة The Armani Group لعدم استخدام البلاستيك، تجنّب هدر الطعام واستئجار المعدات والتركيب لتحفيز استخدام المواد من جديد وإعادة تدويرها، هذا إلى جانب فرز النفايات. بالإضافة إلى استخدام السيارات الكهربائية وإضاءة Led. فمجموعة أرماني تهدف إلى دعم المشاريع المرتكزة على الطبيعة وذلك هدفاً منها لحماية البيئة.