عدد ديسمبر من مجلّة "جمالكِ" لا يشبه غيره! كلّ سنة هذا الشهر يحمل معه بصمة خاصّة إذ نختار وجوه مؤثّرة في عالم الموضة ليترّأسوا تحرير العدد، وهذا العام وقع الخيار على عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulart.

في ديسمبر 2018، عارضة الأزياء العالميّة وإحدى ملائكة فيكتوريا سيكريت السابقات Izabel Goulart، أضافت لقب مديرة تحرير إلى لائحة مهامها، إذ أشرفت على كلّ تفاصيل العدد وتصدّرت غلافه بفستان وردي دراماتيكي من مجموعة الخياطة الراقية من Valentino. جلسة تصوير أخذت طابع فرنسي ريترو، لتبدو العارضة كنجمة من الزمن الجميل بفساتين خلابة وبعدسة المصوّرة الشهيرة Ellen von Unwerth . 

برنامج MBC Trending خصّص وقتاً في حلقته الأخيرة لإعداد تقرير خاص عن هذا العدد والإضاءة على نسخات أخرى من عدد ديسمبر من مجلّة "جمالكِ"، التي توالى على تحريرها أسماء شهيرة مثل مصمّم الأحذية Christian Louboutin، مصمّم الأزياء Elie Saab، النجمة إليسا وغيرهم...

شاهدي  أدناه الفقرة التي تمّ عرضها في برنامج MBC Trending والمقابلة الخاصّة التي أجريت مع مديرة النشر في مجلّة "جمالكِ" ماندي مرعب، والتي تحدّثت عن فكرة عدد ديسمبر وتجربتها مع مختلف رؤساء التحرير من مصمّمين، نجوم وعارضات أزياء تناوبوا من ديسمبر إلى آخر على مدار 7 سنوات.