في أكسسوارات دار Bulgari الفاخرة، تجد النجمة المصرية ياسمين رئيس ما يمثل شغفها وحبها. قطع تتحلى بهوية روما التاريخية، تنطبع بلمسة كلاسيكية لكن فيها ابتكار عصري في تفاصيلها، ألوانها وأشكالها التي تمتّع العين بجماليتها. أما الحقائب الأحب إلى قلبها فهي تلك التي صممت خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط!

تصوير: Liv Friis Larsen - تنسيق: Dima Farhat - مديرة الإنتاج: Rania Khoury – مكياج وتصفيف الشعر: Annesofie Begtrup

ياسمين رئيس بولغاري جلسة تصوير مجلة جمالكحقيبة Serpenti Cabochon من جلد الثعبان باللون الفضي المعدني ومبطنة، وشاح Rome to Dubai، خاتم Serpenti من الذهب الأصفر ومرصّع بالماس وسوار Bulgari من الذهب الأصفر، جميعها من Bulgari. السروال من Brunello Cucinelli. 

ياسمين رئيس بولغاري جلسة تصوير مجلة جمالك


ياسمين رئيس بولغاري جلسة تصوير مجلة جمالكحقيبة Serpenti Diamond Blast بحجم صغير، بلون حجر اليشم ومبطنة، أقراط Serpenti من الذهب الوردي ومرصعة بالماس، عقد Fiorever من الذهب الوردي مرصع بالماس وسوار Bulgari من الذهب الأصفر. جميعها من Bulgari.

ياسمين رئيس بولغاري جلسة تصوير مجلة جمالكياسمين رئيس بولغاري جلسة تصوير مجلة جمالكحقيبة Serpenti Swing على شكل دلو، من جلد الثعبان، بلون حجر اليشم الأخضر، ومصممة خصيصاً للشرق الأوسط، أقراط Serpenti من الذهب الوردي ومرصعة بالماس، سوار Bulgari Fiorever من الذهب الوردي ومرصّع بالماس وسوار Bulgari من الذهب الأصفر، جميعها من Bulgari.

ياسمين رئيس بولغاري جلسة تصوير مجلة جمالكحقيبة Serpenti Diamond Blast باللون الأحمر الداكن مصممة خصيصاً للشرق الأوسط، أقراط Serpenti من الذهب الوردي ومرصعة بالماس، خاتم Serpenti من الذهب الأصفر ومرصع بالماس، وساعة Serpenti Spiga باللون البني بتفاصيل من الذهب الوردي والماس، جميعها من Bulgari. التصميم من Melissa Odabash.