بربري أخبار الموضة أزياء نسائية ربيع 2020

أطلقت دار Burberry مجموعة كبسولية ReBurberry Edit مؤلّفة من 26 تصميم مختاراً من مجموعة ربيع وصيف 2020 والتي أعيد تصنيعها بأحدث المواد المستدامة بناءً على تراث الدار في الإبتكار وكجزء من برامجها الرائدة في مجال الإستدامة. في هذا الإطار، تم تقديم المنتجات بشكل متباين مع الطبيعة من خلال صور تم التقاطها بأسلوب مينيمالي. 

صحيح أن هذه المجموعة الكبسولية جديدة لدار بربري، إلّا أنها جزء من خطتها النهائية التي تعنى بإستدامة منتجاتها الرئيسية في مختلف الفئات. كذلك، ستوفر الملصقات المرفقة بالتصاميم، معلومات حول المؤهلات البيئية والإجتماعية الرائدة في الصناعة لبرنامج الإستدامة الذي تعتمده دار بربري. في هذا الإطار، تتضمّن هذه الملصقات الجديدة بلون الفستق، معلومات حول المعايير التي يتّسم فيها المنتج ويُطلق عليها السمات الإيجابية وتشمل: كمية المواد العضوية أو الألياف الطبيعية المعاد تدويرها، بالإضافة إلى معايير انبعاثات الكربون في مرافق الإنتاج والمبادرات الاجتماعية مثل أجور العمال التي تسمح لهم بالعيش الكريم أو دعمهم من خلال برامج خيرية.

تتضمّن المجموعة هذه، تصاميم نسائية ورجالية تتألّف من قطع أيقونية بما في ذلك معاطف الترنشكوت الكلاسيكية ومعاطف Car Coats، التي تم تحديثها بأزرار ضغط، بالإضافة حقائب الخصر المطبّعة بشعار الدار وحقائب الظهر المطبّعة بنقشة Horseferry. تم تصنيع جميع تصاميم هذه المجموعة الكبسولية من الـEconyl، وهو قماش نايلون يتم تجديده من شباك الصيد، بقايا القماش والبلاستيك الصناعي. كذلك، يتم تصنيع هذه التصاميم في مرافق تتّسم ببرامج تعنى بالإستدامة مثل تقليل الطاقة والمياه، إعادة تدوير المنسوجات وإدارة المواد الكيميائية المستعملة. من جهة أخرى يتم تصنيع بعض القطع باستخدام شكل جديد من قماش النايلون الذي تم تطويره من الموارد المتجددة مثل زيت الخروع وخيوط البوليستر المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها. أمّا بالنسبة للنظارات الشمسية، فتتّسم بزجاجاتها الحيوية. من الجدير ذكره، أن دار بربري أشارت إلى أن أكثر من ثلثي منتجاتها تحمل أكثر من سمة إيجابية، وهذا هدف تسعى إلى تحقيقه في جميع تصاميمها بحلول عام 2022.

في هذا الإطار، علّق نائب رئيس مسؤولية الشركات في بربري Pam Batty:" في منتصف الطريق من استراتيجيتنا للمسؤولية حول الطبيعة والإستدامة حتى عام 2022، ما زلنا ملتزمين بمتابعة أي تقدم ملموس تجاه أهدافنا الإجتماعية والبيئية، بالإضافة إلى برامج الإستدامة الشاملة التي يرتكز عليها المنتج. إننا نساعد عملاءنا على فهم مبادراتنا بشكل أفضل من خلال الملصقات المرفقة بالتصاميم. نحن نؤمن بشدة أن التغيير الإيجابي في جميع منتجاتنا في كل مرحلة من مراحل سلسلة القيم أمر بالغ الأهمية لبناء مستقبل أكثر استدامة".

بربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضةبربري تصاميم نسائية أخبار الموضة ربيع 2020 موضة