close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Chanel تعيّن ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghi سفيرة لها والمتحدثة الرسمية باسمها

شانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghi

أعلنت شانيل Chanel أن ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghi ستصبح سفيرة الدار والمتحدثة الرسمية باسمها، وذلك اعتباراً من 1 يناير 2021. بالإضافة إلى ذلك، ستكون Charlotte Casiraghi وجه الحملة الخاصة بمجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 التي تخيلتها Virginie Viard. صوّرت هذه الحملة في موناكو بعدسة Inez van Lamsweerde وVinoodh Matadin، ويتوّج هذا الإعلان علاقة طويلة مبنية على الثقة والصداقة، بدأت مع Karl Lagerfeld وستستمر اليوم مع Virginie Viard.

شانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghi

لطالما كانت Charlotte Casiraghi قريبة من الدار منذ سنوات المراهقة، فقد صوّرها مصمم كتاب The Little Black Jacket: Chanel's Classic Revisited لـKarl Lagerfeld وCarine Roitfeld في عام 2012. كما أنها تعتبر وفية للدار دائماً، وحضرت العديد من فعاليات شانيل Chanel وعروضها، فضلاً عن ارتدائها لتصاميم الدار بانتظام.

تحمل Charlotte Casiraghi شهادة في الفلسفة ولديها شغف بالأدب والشعر، وهو فن تعرفت عليه في سن مبكر بفضل كارل لاغرفيلد. سفيرة شانيل الجديدة والمتحدثة الرسمية باسمها هي رئيسة Rencontres Philosophiques de Monaco، جمعية أسستها عام 2015، والتي تهدف إلى الإشادة بالفلسفة والترويج لها من خلال فعاليات شهرية بموضوعات مختلفة مخصصة للتفكير والمناقشة وتبادل الأفكار. فضلاً عن ذلك، تعتبر راكبة خيل بارزة، حيث شاركت في العديد من مسابقات قفز الحواجز، وكانت راعية لمسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية بمونت كارلو.

من ناحية أخرى، ستكشف كل من دار شانيل، فيرجيني فيار وشارلوت كاسيراغي قريباً عن مشروع بعنوان Les Rendez-vous littéraires rue Cambon (لقاءات أدبية في شارع كامبون)، وذلك تكريساً لحب Gabrielle Chanel وKarl Lagerfeld للأدب. من هنا، سيتم بث لقاءات، عام 2021، مع الكاتبات والممثلات بصحبة أصدقاء الدار لقراءة ومناقشة ومشاركة منظورهن الفريد حول أعمالهن أو أعمال الشخصيات الأدبية التاريخية أو المعاصرة الأخرى، وذلك على موقع Chanel وشبكاتها الاجتماعية.

سيعقد أول لقاء يوم الثلاثاء، 26 يناير 2021، في صالونات 31 شارع كامبون. كما سيتم عرض حملة مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 من شانيل في الأول من يناير 2021.

Charlotte Casiraghi في تصاميم من شانيل

شانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghiشانيل Chanel ابنة أميرة موناكو Charlotte Casiraghi