أطلقت دار Georges Hobeika مجموعة Mod للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021 - 2022، والتي تتميّز بأسلوب يتراوح بين المبالغة بحدّها الأدنى والرومنسية التي عُرفت في ستينيّات القرن الماضي. هذه المجموعة مستوحاة من حركة Mod، وتتضمّن مجموعة كبيرة من الإطلالات، بدءً من المعطف وصولاً إلى فستان السهرة، والتي تميّزت بخطوطها المتوازنة وتفاصيلها الدقيقة مستحضرةً الفخامة التي كانت طاغية على عصر غنيّ بالأناقة والإحتفالات.

جمع المصمم جورج حبيقة بين إرث عقد من الزمن وبين رؤيته لخلق تصاميم فريدة تحتفل بأسلوب حياة مكرّس للحريّة. كما ظهر توقيع دار جورج حبيقة Georges Hobeika واضحاً في التناسق الذي جمع بين الريش والأحجار البرّاقة، كذلك برز في أزياء يلفّها الغموض والرصانة التي تلقي نظرةً جديدة على عالم الخياطة الراقية.

في هذا السياق، عملت مشاغل الدار على إبراز كلّ مهارتها في استخدام الخامات الفاخرة التي تبدو كأنها متأثّرة بإشراقة الألوان الناعمة والصافية لشمس الشتاء. كما بدت التطريزات، المستوحاة من الطبيعة، كما لو أنها منفصلة عن تموجات قماش الأورغنزا. بالإضافة إلى ذلك، جاء تنفيذ هذه التطريزات بخيوط الحرير ليجسّد مهارة الدار في الجمع بين الشفافيّة، البساطة والفخامة، وبالتالي ليتوجّه إلى جميع النساء من مختلف الأجيال.

دار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeikaدار جورج حبيقة georges hobeika