جيفنشي Givenchyبعد أن ودّعت Clare Waight keller دار Givenchy في ابريل 2020، ها هي الدار الفرنسيّة تعيّن مدير إبداعي جديد ألا وهو Matthew M. Williams. هذا الأخير سيستلم هذا المنصب ابتداءً من 16 يونيو 2020، لتقع كل المسؤوليات على عاتقه، من تصميم مجموعات الخياطة الراقية إلى الأزياء الجاهزة النسائيّة والرجاليّة وحتّى الأكسسوارات.  

Sidney Toledano، المدير التنفيذي لمجموعة LVMH، عبّر عن فرحه لاستقبال ماثيو م. ويليامز كفرد في عائلة جيفنشي، مشيراً إلى سعادته برؤية تطوّر ونجاح هذا المصمم. كما قال: "أعتقد أن رؤيته العصرية في الموضة ستكون فرصة لدار جيفنشي لكتابة فصلها الجديد بقوّة ونجاح".

أمّا Renaud de Lesquen، المدير التنفيذي لـGivenchy، فرحّب بإنضمام Matthew M. Williams إلى هذه الدار معتبراً أن هذا المصمم سيساعد جيفنشي في تحقيق كامل نجاحاتها. 

من جهته، قال ماثيو م. ويليامز: "يشرّفني الإنضمام إلى Givenchy. مكان هذه الدار في عالم الموضة يؤكّد على رمزيّتها الحقيقيّة فيه، والذي لا يمكن أبداً إنكارها. أتطلّع للعمل مع الفريق بكامله، لنقل الدار إلى عصر جديد، يرتكز على العصرية والشمولية في الوقت نفسه. أتشكّر مجموعة LVMH على ثقتها بي، وعلى تحقيق حلم لطالما سعيت إليه. في ظلّ الأوضاع التي يمرّ بها العالم اليوم، أريد أن أبعث برسالة أمل. بمساعدة زملائي، أعتزم المساهمة في التغيير الإيجابي".

نحن ننتظر بفارغ الصبر مشاهدة أوّل مجموعة لـMatthew M. Williams التي سيقدّمها في أكتوبر في باريس.