إلى جميع محبّات دار Michael Kors، إليكنّ هذا الخبر السعيد! الدار الأميركيّة تقدّم للشرق الأوسط نسخة خاصّة من حقيبة اليد Whitney، وذلك احتفالاً بنقل المتجر الرئيسي في دبي إلى موقع جديد أكبر وأوسع في دبي مول حيث سيتمّ عرض المزيد من تصاميم مايكل كورس. 

حقيبة Whitney من Michael Michael Kors بنسختها الأصليّة تمّ تقديمها في الصيف الماضي وهي تتماشى مع كافّة أيّام الأسبوع. هذا التصميم يجمع بين التصميم الراقي وتعدّد الإستخدامات للتنقّل بسرعة ورشاقة. تتميّز هذه الحقيبة بحرف الـM في الجهة الأماميّة منها وذلك إشارةً إلى الحرف الأوّل من إسم المصمّم Michael Kors. كما تتّسم هذه الحقيبة بقفل لامع ومميّز مزيّن بمسمار على شكل هرم.

أمّا النسخة الخاصّة من حقيبة Whitney للشرق الأوسط، فلقد تمّ تقديمها باللون الأزرق وتحديداً بتدرّج أدميرال ولقد أتت على شكل حقيبة كتف صغيرة تتميّز بقماش الجلد المبطّن. كما تتّسم هذه الحقيبة بقطع ذهبيّة اللون وبحزام قابل للتعديل من الجلد والسلاسل الذهبيّة. إلى جانب ابتكارها بالحجم المثالي لحمل كل الأغراض الأساسيّة، تتمتع الحقيبة أيضاً بجيب خلفي مع سحّاب، جيب أمامي من دون تسكير، وقسم مركزي مع سحّاب – لتكون حقيبة عمليّة وأنيقة في الوقت عينه.

لإطلاق هذه الحقيبة الأنيقة، تعاونت علامة مايكل كورس مع نخبة من العارضات والفاشينيستا العربيّات مثل عارضة الأزياء والناشطة الإجتماعيّة جيسيكا قهواتي، الفاشينيستا لينا الغوطي والفاشينيستا علا فرحات. تألّقنَ بكلّ جمال وأناقة خلال الحملة الإعلانيّة بملابس من توقيع الدار الأميركيّة مايكل كورس. 

يُذكر أنّه تمّ إطلاق النسخة الخاصة من حقيبة اليد Middle East Whitney في حدث حصريّ أُقيم في Soho Beach Dubai وذلك احتفالاً أيضاً بافتتاح متجر مايكل كورس الرئيسي الجديد في منطقة الشرق الأوسط. وسط أجواء شملت ما بين مدينة نيويورك ودبي، جرى هذا الحدث الحصري بحضور نخبة مرموقة من الشخصيّات مثل جيسيكا قهواتي، علا فرحات، الممثلة المصريّة سلمى أبو ضيف، وغيرها. 

من الجدير ذكره أنّ حقيبة Whitney أصبحت متوفّرة في عدد مختار من متاجر مايكل كورس في المنطقة.

جيسيكا قهواتيعارضة الأزياء ومنتجة الأفلام الفلسطينيّة Lana Al Beik لينا الغوطيعلا فرحات
من حدث Michael Kors في Soho Beach Dubai:
مايكل كورس

مايكل كورس

مايكل كورس

مايكل كورس

مايكل كورس

مايكل كورسمن اليمين إلى اليسار: Aya Barqawi وDalal Al Doub وAlaa Balkhy وRadwa Al Ziki وNadera Rajab