close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Tony Ward تطلق مجموعة Glitch Gaze للخياطة الراقية لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022

أطلقت دار Tony Ward مجموعة Glitch Gaze للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022. لأول مرّة، أدخل المصمم طوني ورد روايات من عالم الروبوتات إلى عالم الموضة والأزياء الراقية، لتجربة تبرز حرية التعبير في العالم الرقمي.

تميّزت تصاميم هذه المجموعة بالعديد من القصات والأشكال، حيث برزت في الأزياء خطوط عمودية، بلورات منقطة، كشاكش ثلاثية الأبعاد، قطع مجزأة وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، اتّسمت تصاميم مجموعة Tony Ward للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021 - 2022، بألوان قوية مثل الأصفر، البنفسجي، الأخضر الغامق وغيرها، بالإضافة إلى ذلك برزت تدرجات ألوان محايدة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة تحتوي على تصاميم مخيّطة يدوياً وبعناية، إلّا أنها تتضمّن بعض العيوب الفنية مثل تلك التي تظهر على الشاشة والتي تختفي وتعاود الظهور من جديد، حيث أن هذا الأمر لا يجعل المشاهد يتوقّف عن المتابعة، إنما يحتضن جمال هذا الخلل.

طوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony ward

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023