close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تُطلق ساعة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعودية

أطلقت شوبارد وشركائها في شركة عطار المتحدة نسخة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال فعالية خاصة أقيمت بهذه المناسبة في يوم الإثنين 11 أبريل في مدينة جدة بالمملكة. قد شهدت الأمسية مشاركة مجموعة من عشاق الساعات في المنطقة، وكان من ضمنهم أنيش بات، إلى جانب عدد من الضيوف المميزين والمشاهير مثل ياسر السقاف، وحسين المقهوي، وهنيدة صيرفي، ولينا ملائكة.

احتفاءً بشراكتها الطويلة مع شركة عطار المتحدة، تثري دار شوبارد السويسرية للساعات والمجوهرات مجموعة ساعاتها الرياضية الأنيقة Alpine Eagle بموديل حصري يتميز بميناء بلون رمادي فاتح Vals Grey تبرز عليه ترقيمات ومشيرات الساعات باللون الأخضر. يضم هذا الإصدار المحدود 33 ساعة فقط مصنوعة بالكامل من معدن لوسنت ستيل 223a الذي أصبح علامة شوبارد المميزة للمتانة العالية والبريق الراقي، وتنبض في قلب الساعة حركة شوبارد من عيار (01.01-C) المصادق على دقتها بشهادة الكرونومتر.

شوبارد تُطلق ساعة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعودية

استحضرت ورشات دار شوبارد اللون الرمادي الرمزي بدرجة فاتحة Vals Grey على ميناء ساعة Alpine Eagle Large المصنوعة ضمن سلسلة محدودة خصيصاً لشركة عطار المتحدة، لتعيد إلى الأذهان صورة الانعكاسات الفضية لألواح الكوارتز التي تكسو أسطح وجدران المنازل القديمة في جبال الألب، وأضافت عليه مؤشرات باللون الأخضر المستوحى من لون العلم الوطني السعودي. تجلت النتيجة في لقاء يجمع بين ثقافتين ويشهد على الروابط العميقة بين دار شوبارد وشركة عطار المتحدة. يبدو الميناء المزين بزخارف أشعة الشمس كقزحية عين النسر، وتتباين معه الساعات والدقائق والثواني بأسلوب أنيق من خلال العقارب ومشيرات الساعات ذات اللون الأخضر والمطلية بمادة الإضاءة الفائقةSuper-LumiNova لتضيء في عتمة الليل. صنعت كامل علبة الساعة وسوارها المدمج من معدن لوسنت ستيل 223a المبتكر الذي يتميز بتركيبته المضادة للحساسية مثل الستيل المستخدم في أدوات الجراحة مما يجعله ملائماً تماماً للاستخدام على الجلد والبشرة. إيفاءاً بالتزام كارل فريدريك شوفوليه بالدقة المعتمدة، تنبض في قلب هذا الموديل من ساعة Alpine Eagle حركة شوبارد الميكانيكية الذاتية التعبئة من عيار (01.01-C) التي تتميز باحتياطي وافر من الطاقة لمدة 60 ساعة. يمكن رؤيتها عبر الوجه الخلفي لعلبة الساعة المصنوع من الزجاج الكريستالي. علماً أن هذه الحركة طورت في ورشات شوبارد لصناعة الساعات وصودق على دقتها بشهادة الكرونومتر من الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC).

مجموعة ساعات Alpine Eagle

ابتكرت مجموعة (Alpine Eagle) على يد ثلاثة أجيال من رجال عائلة شوفوليه. وهي بمثابة إعادة تجسيد عصري لساعة (St. Moritz) التي كانت أول مشروع يبدعه كارل-فريدريك شوفوليه في صناعة الساعات في أواخر سبعينيات القرن الماضي. بتصميمها الرصين والراقي، تثري ساعة (Alpine Eagle) هذا الإرث بمصدر إلهام خصب مستمد من الطبيعة. وتتميز ساعات المجموعة بعلبة دائرية ذات جوانب منمقة وتاج منقوش بزهرة البوصلة وسوار معدني مدمج، ويظهر على إطار زجاج الساعة ثمانية براغي وظيفية ذات شقوق متحاذية. ويتسم ميناء الساعة المنقوش وألوانه العميقة ومؤشراته المضيئة، لتتألق ساعة (Alpine Eagle) بإطلالة عصرية وأناقة مفعمة بالرقي. بفضل استقلاليتها وتكامل مهاراتها، تنخرط دار شوبارد في كافة المراحل المطلوبة لإنتاج وتجميع ساعات المجموعة ضمن ورشاتها المخصصة لصناعة الساعات؛ بدء من صنع الحركة والسوار وصولاً إلى صنع العلبة وباقي مكونات الساعة.

شوبارد تُطلق ساعة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعوديةشوبارد تُطلق ساعة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعودية

شوبارد تُطلق ساعة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعودية

شوبارد تُطلق ساعة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعودية

شوبارد تُطلق ساعة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعودية

شوبارد تُطلق ساعة Alpine Eagle الخاصة بالمملكة العربية السعودية