صور مجموعات ملابس رجالية ربيع 2023انطلقت عروض أزياء المجموعات الرجالية لربيع 2023 حاملةً معها صيحات مختلفة، تليق بكل الأذواق والأساليب. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على أبرز ما لفتنا ضمن هذه المجموعات. شاهديها جميعها في ما يلي.

مجموعة Dior الرجالية لربيع وصيف 2023

تمّ تصميم هذه المجموعة باعتبارها تكملة للحوار الذي أنشئ خصيصاً لفصل الشتاء وتكريماً لـChristian Dior بمناسبة مرور 75 عامّ على تأسيس دار Dior، وإذ بـKim Jones، المدير الفني لمجموعات الرجال، يضفي عليها طابعاً رائعاً وفخماً لفصل الصيف. نسافر عبر المكان والزمان من باريس إلى الريف، وتحديداً إلى النورماندي وغرانفيل، مكان ولادة السيد ديور والمقرّ الرئيسي لحديقته الأسطوريّة، وكذلك إلى ساسكس وتشارلستون، موطن الفنان دانكن غرانت الذي كان ينتمي إلى مجموعة بلومزبري. مرة أخرى، تتداخل التواريخ الشخصيّة في المجموعة، لربط الماضي بحاضر الدار ومستقبلها؛ من العوالم الإبداعيّة السابقة إلى تأثيرها على العوالم الحاليّة. هيمن العديد من الألوان على هذه المجموعة كالرمادي، الزهري، الباستيل، الأخضر والأزرق. هذا بالإضافة إلى الأسلوب الكاجوال والتنسيقات المتضاربة.

مجموعة ديور الرجالية ربيع

مجموعة Celine الرجالية لربيع وصيف 2023

قدّم Hedi Slimane مجموعة سيلين الرجالية لربيع وصيف 2023 في Palais de Tokyo. اختار هذا المكان ليحتفل بمرور 20 عام على بناء هذا الموقع و20 عام على تقديمه مجموعة رجالية في هذا المكان، وبالتحديد مجموعة ديور الرجالية لخريف 2002، حيث كان يشغر منصب المدير الإبداعي في هذه الدار. استلهم Hedi Slimane من موسيقى الروك لإطلاق مجموعة Celine الرجالية لربيع وصيف 2023 حيث قدّم سراويل وسترات من الجلد مزيّنة بالحبيبات البرّاقة وغيرها. كذلك، رأينا تصاميم مزيّنة بالتفاصيل اللامعة مثل التوبات والتيشرتات، والتي أضافت لمسة منمّقة ومميّزة إلى التشكيلة.

مجموعة Kenzo الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة Kenzo ضمّت ملابس رجالية ونسائية على حدّ سواء، مستوحاة من رؤية المدير الإبداعي الياباني Nigo تجاه باريس. رأينا موديلات مختلفة من التصاميم مثل البدلات، ملابس العمل، الفساتين، التنانير وغيرها. هذا إلى جانب نقشات وتطريزات بأشكال متعدّدة استطاعت أن تضيف لمسة حيوية إلى الملابس.

مجموعة Loewe الرجالية لربيع وصيف 2023

ترسم تشكيلة Loewe من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2023 صورة يتلاقى فيها العالم الواقعي بالعناصر الرقمية، حيث تضم القطع شاشات إلكترونية تعرض الكثير من المشاهد المتحركة للطيور وهي تحلّق، وأسراب السمك في البحر، وقطرات الماء وهي تتناثر. كما تبرز لقطات تعبّر عن المشاعر الإنسانية بين الأحبّة، وتطرح منظوراً جديداً يرتقي بعالم الموضة إلى آفاق غير مسبوقة. في هذه التشكيلة ينمو العشب على الأقمشة، وتتناغم الطبيعة مع التكنولوجيا على منصة العرض التي تكتسي الأبيض الناصع، لتقدّم مساحة تدعو إلى التفكير الواعي، وتقدم رؤية جديدة لعالم الموضة. من هنا، رأينا التصاميم المزيّنة بنباتات الشيا والنعناع البري، وذلك في المعاطف، الكنزات، السراويل والأحذية الرياضية. 

مجموعة لويفي الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة لويفي الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة لويفي الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة لويفي الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة Paul Smith الرجالية لربيع وصيف 2023

أطلقت Paul Smith تشكيلتها الجديدة من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2023، والتي تعيد فيها صياغة أبرز التصاميم التقليدية المميزة بعمليتها وملاءمتها لحرارة الصيف. تستمد العلامة إلهامها في هذه التشكيلة من الأزياء الكلاسيكية في فترة الثمانينيات المتّسمة بالقصّات المبتكرة والتصاميم الواسعة وتدرجات الألوان الهادئة، مثل الأرجواني، البني الفاتح، الرمادي، الأخضر الفاتح، الأزرق الهادئ، النيلي، الترابي الداكن والبرتقالي المرجاني. كما أنّها تضمّ تصاميم بقصّات مريحة كالسراويل، القمصان وغيرها. هذا وتزيّن التصاميم أيضاً بنقشات الخطوط هذا إلى جانب الكثير من أنواع الأقمشة.

مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2023مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة Giorgio Armani الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة جورجيو أرماني الرجالية لربيع وصيف 2023 ضمّت تصاميم مريحة، شيك وخفيفة. كما تراوحت ألوانها بين الأزرق، الرمادي، الأبيض، هذا إلى جانب الأخضر والبنفسجي لمحاكاة أجواء الصيف المنعشة. كما كان من اللافت بروز قماش الكتان الذي يتناسب بشكلٍ مع الأيّام الربيعية والصيفية.

مجموعة جورجيو أرماني الرجالية ربيع وصيف 2022مجموعة جورجيو أرماني الرجالية ربيع وصيف 2022

مجموعة Givenchy الرجالية لربيع وصيف 2023

قدّم المدير الإبداعي لدى جيفنشي Matthew Williams مجموعة متّسمة بالأسلوب الكاجوال والكاجوال شيك. استهلّ عرض التشكيلة بسترة باللون الأبيض مزيّنة بكلمة Givenchy وبلوغو الدار، كما رأينا هذه التفاصيل في سترة سوداء أيضاً. كذلك، قدّم أيضاً ملابس بطابع سبورت مثل التيشرتات والسويت شيرت، هذا إلى جانب معاطف كلاسيكية.

مجموعة جيفنشي الرجالية ربيع وصيف 2022مجموعة جيفنشي الرجالية ربيع وصيف 2022مجموعة جيفنشي الرجالية ربيع وصيف 2022

مجموعة Emporio Armani الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة إمبوريو أرماني الرجالية لربيع وصيف 2023 ضمّت تصاميم خفيفة مناسبة جدّاً للأيّام الصيفية. قدّمت الدار سترات وتونيك متّسمة بالأسلوب المريح، تماماً كالقمصان المتميّزة أيضاً بهذا الستايل. بالإضافة إلى ذلك، ضمّت هذه التشكيلة تصاميم بتفاصيل ملفتة مثل القصّات المفرّغة، القماش الشفاف، وغيرها. كذلك، طرحت الدار تصاميم متّسمة بالخطوط الأفقية أو العمودية، الرفيعة أو العريضة.

صور مجموعة امبوريو ارماني رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة امبوريو ارماني رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة امبوريو ارماني رجالية ربيع وصيف 2023

مجموعة Prada الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة برادا الرجالية لربيع 2023 هي تعبير عن العمليات المتناسقة. من هنا، تمّ تقديم تصاميم بقصّات، أقمشة، وألوان متناسقة. من هنا، رأينا نقشات المربّعات والخطوط الأفقية، قصّات السراويل القصيرة بقماش الجلد، البدلات الرسمية، التصاميم الدنيم وغيرها. كذلك، المعاطف الطويلة بمختلف الألوان والأقمشة برزت أيضاً في مجموعة برادا.

صور مجموعة برادا رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة برادا رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة برادا رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة برادا رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة برادا رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة برادا رجالية ربيع وصيف 2023

مجموعة Versace الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة فرزاتشي الرجالية لربيع 2023 ضمّت تصاميم تراوحت ما بين الأسلوب الرسمي والمرح، الجريء والهادئ، الباروكية والبوب. هذه التشكيلة ارتكزت بشكلٍ خاص على الحرّية الشبابية لمزج جميع القطع معاً. من هنا، رأينا مختلف التفاصيل التي امتزجت في آن مثل طبعة الحيوانات مع نقشة الخطوط العمودية، اللون الأصفر مع الزهري، الأخضر مع الأزرق وغيرها. كذلك، نقشة الباروك الأيقونية لدى فرزاتشي ميّزت مختلف التصاميم مثل القمصان وغيرها.

صور مجموعة فرزاتشي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فرزاتشي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فرزاتشي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فرزاتشي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فرزاتشي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فرزاتشي رجالية ربيع وصيف 2023

مجموعة Fendi الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة فندي الرجالية لربيع وصيف 2023 مستوحاة من الطبيعة ومن ألوان الأرض، السماء والبحر إذ هيمنت عليها تدرّجات الرمادي، الأزرق، البنّي والمغرة. أمّا بالنسبة للستايل، فالأسلوب المريح والكاجوال هيمن بشكلٍ أساسي على المجموعة، إذ رأينا الشورتات، القصّات الفضفاضة وغيرها من التفاصيل. كذلك، التصاميم الجلدية مثل السراويل، سترات البليزر وغيرها.

صور مجموعة فندي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فندي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فندي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فندي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فندي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فندي رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة فندي رجالية ربيع وصيف 2023

مجموعة Tod’s الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة تودز الرجالية لربيع وصيف 2023 مستوحاة من منطقة الشرق الأوسط وبالتجديد من ألوانها، إذ هيمنت عليها تدرّجات البيج، البنّي، الأخضر الداكن وغيرها. كذلك، أُعيد ابتكار تصاميم أيقونية لدى الدار بطرق عصرية أكثر مثل جاكيت T-Jacket التي أتت بإصدار خفيف.

صور مجموعة تودز رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة تودز رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة تودز رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة تودز رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة تودز رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة تودز رجالية ربيع وصيف 2023

مجموعة Etro الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة إيترو الرجالية لربيع وصيف 2023 تحتفل بالشِعر باعتباره يوتوبيا حقيقية ووسيلة لتجسيد المشاعر الداخلية. برزت في هذه التشكيلة مختلف أشكال التصاميم مثل البدلات الكلاسيكية، التصاميم المطبّعة بالنقشات، الجمبسوت وغيرها من التصاميم.

صور مجموعة ايترو رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة ايترو رجالية ربيع وصيف 2023صور مجموعة ايترو رجالية ربيع وصيف 2023

مجموعة Brunello Cucinelli الرجالية لربيع وصيف 2023

مجموعة Brunello Cucinelli للأزياء الرجالية لربيع وصيف 2023 ضمّت تصاميم مريحة مناسبة للإطلالات اليومية. كذلك، برزت البدلة بشكلٍ أساسي في هذه المجموعة التي يمكن اعتمادها في اللوكات الرسمية واليومية على حدّ سواء. كذلك، ألوان الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأزرق الفاتح تنكّه التصاميم بلمسة منعشة وحيوية.