close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Georges Hobeika تطلق مجموعتها للخياطة الراقية لربيع وصيف 2022

دار Georges Hobeika تطلق مجموعتها للخياطة الراقية لربيع وصيف 2022

أطلقت دار جورج حبيقة مجموعتها الجديدة من الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2022. تصاميم هذه المجموعة تنقلنا إلى ربيع الشباب الدائم وإلى اللحظات الفريدة في الحب، لتضيئ بسحرها قلوب مفعمة بالشغف ولتجدد دورة الحياة. أمّا عن مصدر إلهام هذه المجموعة فهي مستوحاة من بذوغ الفجر وكيف أنه يولد مفعماً بالتطور والتجدد، وهذا الأمر انعكس في التصاميم المشرقة والمتناغمة.

إختار المصمم جورج حبيقة من أرشيفه تصميماً غالياً على قلبه ليذكرنا بالقبلة الأولى ويشكل القطعة الملهمة لكامل المجموعة. قد أعاد تقديم التصميم بأسلوب متجدد، مستعيناً بخامات رقيقة فاخرة تشبه أجنحة الفراشات بألوانها المتنوعة، الزاهية والنابضة بالحياة.

كما شبك المصمم جورج حبيقة الشرائط الحريرية بمهارة عالية وفق تقنية macramé ليستحضر شكل شرنقة بيضاء مزخرفة، بدت كأنها قطعة فنية مطرزة بأحجار ملونة على سترات، وكابات، وفساتين تؤكد على مدى اتساع حرفية الدار.

تحتفل تصاميم دار Georges Hobeika في هذه المجموعة بتجدد المرأة وشغفها بالأناقة. فهي تميزت بقصات جديدة وتطريزات فريدة تمّ تنفيذها في محترف الدار الخاص بالتطريز، وبأسلوب فرنسي عالي الجودة تحت إسم Mains Precieuses.

اختتم المصمم مجموعته من الأزياء الراقية بثوب زفاف آتٍ من أساطير آلهة الشمس والعشق. بدت العارضة فيه كعروسه رقيقة، مشرقة، وخاطفة للأنظار بثوب استلهم من بريق الشمس والماس لونه وزخرفته.

عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022عرض ازياء جورج حبيقة ربيع صيف 2022