بعد أن بدأت Nike بتفعيل دور المرأة المحجبة في عالم الموضة والرياضة على حدّ سواء من خلال إعلانها "إيش حيقولوا عنك؟" ومن خلال إطلاق مجموعة Pro Hijab، أرادت هذه العلامة التجاريّة التي تعنى بالثياب الرياضيّة، إكمال رسالتها بشكلٍ أوسع. تجلّى هذا الأمر من خلال إعلان إطلاق ملابس سباحة خاصّة بالمرأة المحجبة. 

Victory Swimsuit أي ثوب السباحة "النصر"، هذا هو الإسم الذي أطلقته علامة نايكي على ثوب السباحة الخاصّ بالمحجبات معتبرةً هذه الخطوة انتصاراً جديداً للمرأة المحتشمة. هذا التصميم مؤلّف من حجاب، تونيك وسروال ضيّق. كل هذه القطع مصنوعة من قماش يساعد السيّدات على ممارسة رياضة السباحة بكلّ سهولة إذ أنّها خفيفة الوزن. كما يتميّز القماش بقدرته على الجفاف بسرعة تامّة. حجاب هذا اللباس مؤلّف من جيبة لتغطية الشعر بكلّ إحكام. إضافةً إلى هذا، يؤمّن ثوب Victory Swimsuit من Nike حماية كاملة ضدّ أشعّة الشمس الضارّة.
بالرغم من تشابه التصميم إلى حد ما بينه وبين البوركيني، إلا أنه يختلف عنه بنقطة واحدة؛ صحيح أنه ثوب سباحة يغطي الجسم بالكامل من الرأس حتّى القدمين، لكنّه لا يلتصق بالجسم مثل البوركيني، إذ يرتكز على تقنية مبتكرة هي الأولى من نوعها. 

في هذا الإطار، أشارت Martha Moore، المديرة الإبداعيّة لعلامة نايكي، إلى التالي:"بينما نواصل توسيع رؤيتنا في الإبتكار، نحن متحمّسون لإلهام المزيد من النساء لممارسة الرياضة." وأكملت: "بالنسبة إلينا، ثوب Victory Swimsuit هو بمثابة تأكيد على إرادتنا في دعوة جميع النساء إلى ممارسة الرياضة من دون استثناء، واكتشاف المشاعر الإيجابيّة التي تزوّدهنّ بها."

اختارت علامة نايكي كل من الرياضيّة الإماراتيّة زهرة لاري، الغواصة السعودية نوف العصيمي، عارضة الأزياء البريطانيّة إكرام عبدي عمر والشابّة الماليزيّة Arinna Wira لتكون كل واحدة منهنّ الوجه الإعلاني لثوب  Victory Swimsuit.

في فبراير 2020، سيصبح ثوب السباحة الخاصّ بالمرأة المحجبة من نايكي متوفّر في الأسواق.
نايكي امراة مسلمة ثوب سباحةنايكي امراة مسلمة ثوب سباحةنايكي امراة مسلمة ثوب سباحةنايكي امراة مسلمة ثوب سباحة