close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل ما عليكِ معرفته عن حمّالة صدر Victoria’s Secret الخياليّة لعام 2018

كل ما عليكِ معرفته عن حمّالة صدر Victoria’s Secret الخياليّة لعام 2018ككلّ سنة، لا يكتمل عرض Victoria’s Secret إلا مع حمّالة الصدر الخياليّة Fantasy Bra التي يتم الكشف عنها قبل العرض، لتعود وترتديها واحدة من عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت خلاله.
هذه المرّة، ولتنفيذ الـ Dream Angels Fantasy Bra، وقع الإختيار على دارAtelier Swarovski للمجوهرات، التي صرّحت أن العمل على تنفيذ الحمالة الشهيرة استغرق مدّة 930 ساعة. يبلغ سعر هذه الحمّالة مليون دولار أميركي وهي مصنوعة من 2100 حبة من الماس الصناعي وحجر التوباز الفضيّ، ليصل وزنها إلى أكثر من 71 قيراط.

فرصة ارتداء هذه القطعة الثمينة خلال العرض ذهبت هذا العام إلى "ملاك" فيكتوريا سيكريت، عارضة الأزياء السويدية الشقراء Elsa Hosk البالغة من العمر 29 سنة. فضلاً عن مشاركة أكثر من 60 عارضة عالمية شهيرة في عرض الأزياء المرتقب في 8 نوفمبر في نيويورك. الجدير ذكره أن السا هوسك ليست وجه جديد على منصات فيكتوريا سيكريت بل إنها تعمل مع هذه العلامة التجارية منذ عام 2011.

كل ما عليكِ معرفته عن حمّالة صدر Victoria’s Secret الخياليّة لعام 2018أما هذا العام وبلفتة فريدة، ستقدّم دار Atelier Swarovski نسخة معدّلة عن حمّالة "الحلم" بقيمة 250$ فقط. وستصبح متوفرة في المتاجر وعلى مواقع التسوق الإلكتروني بدءً من تاريخ 29 نوفمبر 2018.

بالعودة إلى العام الماضي، تسلّمت دار Mouawad للمجوهرات مهمّة تنفيذ الحمّالة وقد أطلق على التصميم اسم .Champagne Nights Fantasy Bra بلغ سعرها 2 مليون دولار ووصل وزنها النهائي إلى أكثر من 600 قيراط. أما بالنسبة لتنفيدها فقد استغرق أكثر من 350 ساعة من العمل. وقد ارتدتها حينها عارضة الأزياء البرازيلية Lais Ribeiro.( اضغطي هنا لمشاهدة صور هذه الحمّالة)


اقرئي أيضاَ: Made to Order: خدمة Bulgari الجديدة تسمح لكِ بصنع حقيبة خاصة بكِ تعكس أسلوبكِ

عرض مجموعة Dior Dior Dior للمجوهرات الراقية في الشرق الأوسط وتحديداً في الإمارات!

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!