close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

كيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

فيروس كورونا الذي تفشى عالمياً، كان السبب وراء إلغاء أو تأجيل أبرز الأحداث والمهرجانات بمختلف مجالاتها حول العالم، من بينها أحداث في الموضة. كذلك، لجأت جميع العلامات التجارية إلى تسكير متاجرها، وذلك للحفاظ على سلامة العاملين والزبائن. أمّا العديد من الأحداث والعلامات التجارية الخاصة بالموضة والجمال، فرفضت الخضوع للأمر الواقع وقررت محاربة فيروس كورونا من خلال اللجوء إلى العالم الإفتراضي ومختلف منصات الإنترنت.

كيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس ؟

أسبوع الموضة اللندني في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا

كيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟أعلن مجلس الأزياء البريطاني أن أسبوع الموضة في لندن الذي سيقام في شهر يونيو سيقدّم أونلاين، وسيتم دمج عروض ملابس النساء والرجال معاً، وذلك، بسبب قيود الإغلاق والحجر وسط انتشار فيروس كورونا.

أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كوروناكيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

تم تأجيل أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك والذي كان موعده يمتد من 16 حتى 20 أبريل. في هذا الإطار، قرر مجلس مصممو الأزياء الأميركيين CFDA إتاحة الفرصة للمصممين بتقديم مجموعاتهم أونلاين. بهذه الطريقة، سيتمكن كل من التجار ووسائل الإعلام من رؤية المجموعات من دون الحاجة إلى السفر إلى نيويورك. في هذا الإطار، يمكنكِ زيارة موقع CFD أو Fashion Week Online حيث يتم عرض العديد من الكتالوغات لكل مجموعة، بالإضافة إلى عروض أزياء من دون جمهور. كذلك، قررّ المصممون التواصل مع الزبائن ومواصلة الطلبات من خلال مكالمات الفيديو على مختلف تطبيقات الهاتف.

أسبوع الموضة في طوكيو في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كوروناكيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

بسبب تفشي فيروس كورونا، تم إلغاء أسبوع الموضة في طوكيو. من جهة أخرى، قرر منظمو هذا الحدث، بث عروض الأزياء أونلاين من 16 إلى 26 مارس من دون حضور، وذلك على الموقع الرسمي لمنظمة أسبوع الموضة في طوكيو.

أسبوع الموضة في شنغهاي في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كوروناكيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

قدّم المصممون مجموعاتهم لخريف 2020 ضمن أسبوع الموضة في شنغهاي من 24 إلى 30 مارس وذلك، خلال فيديوهات تم عرضها على منصة Tmall التابعة لموقع Alibaba.

أسبوع الموضة في موسكو في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كوروناكيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

23 فيديو استبدل عروض الأزياء في روسيا ضمن أسبوع الموضة Mercedes Benz Fashion Week. تم عرض فيديوهات خاصة بالمجموعات من 4 إلى 6 أبريل على مختلف منصات السوشيل ميديا تحت هاشتاغ #CтильнаДому والتي تعني"أنا أبقى في المنزل" باللغة العربية.

علامة Lululemon في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كوروناكيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

تقدم علامة Lululemon الخاصة بالملابس الرياضية، خدمة عبر موقعها، إذ من الممكن للزبائن أن يكتشفوا أجدد الموديلات من خلال حجز مواعيد فيديو مجانية لمدة 30 دقيقة على تطبيق Zoom.

علامة Kiehl’s في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كوروناكيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

في ظل تفشي فيروس كورونا عالمياً وتسكير جميع المتاجر، لجأت علامة Kiehl’s الجمالية إلى إجراء استشارات خاصة في العناية بالبشرة، من خلال اللجوء إلى اختبار يضمّ بعض الأسئلة لمعرفة نوعية الجلد، وذلك لتقديم أفضل المنتجات الخاصة بالزبون بناءً على التحاليل والأسئلة. يمكنكِ اللجوء إلى هذه الخدمة من خلال زيارة الموقع الخاص بالعلامة التجارية.

علامة L'Oréal في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كوروناكيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

ليست بخطوة جديدة بالنسبة لهذه الماركة الجمالية، إذ بإمكانكِ تجربة مختلف منتجاتها عبر الموقع الخاص بها. كل ما عليكِ فعله هو اختيار المنج الذي يعجبكِ، ويمكنكِ إمّا تحميل صورتكِ أو التقاطها مباشرةً. من بعدها، ستظهر صورتكِ التي ستمكّنكِ من تجربة ألوان مختلفة لأي منتج واختيار التدرّج الأنسب مع لون بشرتكِ.

علامة Deciem في العالم الإفتراضي بسبب فيروس كوروناكيف انتقلت أحداث الموضة وماركات الأزياء والجمال إلى العالم الإفتراضي بسبب فيروس كورونا؟

كذلك، أطلقت شركة Deciem وهي مجموعة للعديد من العلامات التجارية الجمالية، خدمات استشارية افتراضية، بحيث يستطيع الزبائن مناقشة مخاوفهم بشأن العناية بالبشرة وطرح أسئلة حول أي منتج.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!