بعد أن عرضت دار Dior مجموعتها الجديدة للخياطة الراقية لربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ، وبعد أن نقلت إلينا أجواء السيرك سواء من خلال العرض التعبيريّ أو من خلال الأزياء، ها هي ستنقل هذه الأجواء نفسها إلى دبي.

بالتفصيل، للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، ستعرض دار ديور مجموعتها للخياطة الراقية لربيع 2019 في دبي، والتي سبقت أن قدّمتها في باريس، وذلك في يوم 18 مارس 2019. الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، إذ ستكشف عن تصاميم خاصة وحصرية من تصميم المبدعة Maria Grazia Chiuri. إضافة إلى ذلك، سيلي العرض حفل كوكتيل. 

يُذكر أن مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019، قد كشفت عن لمسة مرحة في الطبعات والقصّات. كما كان للفساتين والتنانير القصيرة حصّة بارزة في هذه المجموعة، لتتباين مع البزّات ذات الطابع الذكوريّ؛ هذه الأخيرة التي أتت مستوحاة بستراتها من زيّ الـRingleader (قائد السيرك). كذلك، برزت ياقات التول المبالغ بحجمها والمستلهمة من زيّ المهرّج وتلك السراويل والتنانير الواسعة والمزمومة من الأسفل. من جهة أخرى، استحوذت على انتباهنا سترة Bar الأيقونيّة للدار التي قدّمتها Maria Grazia Chiuri في هذه المجموعة بأشكال منمّقة غير تقليديّة تماماً مثل تلك ذات التقليم الملوّن المفعم بالحيويّة. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات ولمشاهدة الصور. 

شاهدي بعض الصور من عرض ديور للخياطة الراقية لربيع 2019، التي قدّمت في باريس.

ديور دبيديور دبيديور دبيديور دبيإقرئي أيضاً: دار Chanel تعلن عن مقرّ وتوقيت عرض مجموعتها التحضيرية لربيع 2020