مهرجان دبي للتسوق 2022 dubai shopping festivalمهرجان دبي للتسوق هو الحدث الذي ينتظره محبّو التسوّق في كل سنة للاستفادة من أجمل العروضات على كافّة الملابس والأكسسوارات، هذا بالإضافة إلى الإستمتاع بأوقات ترفيهية مسلّية. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على مهرجان دبي للتسوق 2022 لنعرّفكِ على تاريخ انطلاقه والأيّام التي يستقبل فيها الزوّار، وكلّ المعلومات المتعلّقة به.

كل ما عليكِ معرفته عن مهرجان دبي للتسوق 2022

متى مهرجان دبي للتسوق 2022؟

ينطلق مهرجان دبي للتسوق 2022 يقع من 15 ديسمبر 2021 ويستمرّ حتّى 29 يناير 2022 وهذه السنة يُقام بدورته الـ27. يتزامن هذا الحدث مع معرض اكسبو دبي 2020 واحتفال الامارات بمرور 50 سنة على تأسيسها، لتسلّط دبي مرّة جديدة الأضواء إليها بنجاحاتها وفعاليّاتها المهمّة. 

أين سيُقام مهرجان دبي للتسوق 2022؟

مهرجان دبي للتسوق 2022 يُقام في كلّ أنحاء الإمارة حيث تقدّم جميع المتاجر في دبي أفضل العروض، سواء كانت من علامات تجارية فخمة أو ماركات بسعر مقبول. لذلك، يمكنكِ الإستفادة من هذه الفرصة لشراء كل ما يحول لكِ بأسعار مخفّضة. من بين أفضل المولات لزيارتها في مهرجان دبي للتسوق 2022 هي دبي مول Dubai Mall وسيتي ووك City Walk وDubai Festival City وMall of the Emirates وMercato Mall وابن بطوطة مول Ibn Battuta Mall وWafi City وDubai Marina Mall وDubai Outlet Mall ومركز BurJuman Centre وCity Centre Mirdif وThe Outlet Village وNakheel Mall وDubai Festival Plaza. 

ماذا يتضمّن مهرجان دبي للتسوق 2022؟

مهرجان دبي للتسوق لا يرتكز على الشوبينغ فقط، بل يمكنكِ أن تستمتعي أيضاً بالأوقات الجميلة إذ يتخلّل هذا الحدث عروض ألعاب ناريّة مستمرّة، عروض ضوئية ملفتة، فعاليّات وعروض ترفيهية يحييها أشهر الفنانين في العالم، تماماً مثل الحفل الغنائي الذي سيحييه كلّ من بلقيس فتحي ومحمد حماقي في 15 ديسمبر. كذلك، يمكنكِ الإستفادة هذه السنة للقيام بنشاطات مسلّية مثل التزلّج.

بالعودة إلى الشوبينغ، سنعرّفكِ على كل ما يمكنكِ تسوّقه خلال مهرجان دبي للتسوق 2022. لا تفوّتي فرصة زيارة مهرجان دبي للتسوق 2022 لشراء كل ما يحلو لكِ بسعر مخفّض، سواء كانت ملابس وأكسسوارات، مجوهرات، ساعات، منتجات جمالية، عطور، أغراض للمنزل وحتّى مأكولات مثل فواكه مجففة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتسنّى لكِ فرصة ربح جوائز مختلفة مثل سيّارات، مجوهرات، جوائز نقديّة وغيرها. كما استفيدي من العروض التي تقدّمها الفنادق في دبي، للاسترخاء والتمتّع بالأجواء الجميلة.