close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانية

أطلقت دار Valentino الشهيرة مجموعتها التمهيديّة لخريف 2019 وذلك ضمن عرض لأزياء في العاصمة اليابانية طوكيو. أرادت علامة فالنتينو في هذه المجموعة أن تظهر التصادم بين الأضداد في التصاميم، مؤمنةً بمفهوم أن التصاميم غير الكاملة هي لغّة الجمال الذي لا ينفكّ، بل يتطوّر مع مرور الزمن. فضلاً عن ذلك، تترجم Valentino Pre Fall 2019 Collection تلاقي الإرث الياباني بالنهضة العصرية الإيطالية، وهذا ما أراده المدير الإبداعي للدار Pierpaolo Piccioli. أما النتيجة، تصاميم فريدة تحاكي المرأة مهما كان أسلوبها.

نجد في العرض فساتين طويلة وقصيرة، جاكيتات وتنانير، تميّزت بالقصّات الفضفاضة، غير المتوازية والمكسّرة. كما هيمنت قصة الـV عند منطقة الصدر، التي ترافقت مع قصّة الأكمام الواسعة. لفتنا أيضاَ الكثير من طبقات الكشاكش، الشيفون، الدانتال، التول والريش والتي أضافت لمسة مرحة على التصاميم.
بالنسبة للألوان، طغى الأحمر، الأسود والأبيض مع وجود طفيف لتدرجات الأزرق والزهري. لم تخلو تصاميم فالنتينو من التطريزات والنقشات أكانت وردية أم هندسية.
ننتقل إلى الاكسسوارات الموجودة في العرض والتي ارتكزت على الشنط الجلدية. اختلف حجم الحقائب بين متوسطة الحجم وكبيرة. كما أنها متوافرة بألوان مختلفة، إذ نرى الأبيض، الأحمر، البوردو، الأسود والفضيّ. بالإضافة إلى البوتينات العالية التي ارتدتها العارضات من نفس التدرجات.

شاهدي أدناه صور أبرز التصاميم من مجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو.

مجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانيةمجموعة فالنتينو التحضيريّة لخريف 2019 في طوكيو: تصاميم تجمع بين الحضارة الإيطالية واليابانية

اقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الكنزة في السهرات والمناسبات؟

10 متاجر ملابس في السعودية تقدّم لكِ ملابس تراندي بأسعار مقبولة


فيديو قد تحبين مشاهدته