close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة CHANEL للخياطة الراقية لربيع 2021 ضمن أسبوع الموضة الباريسي: احتفال عائلي دافىء

مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021اليوم لم يكن كأي نهار ثاني ضمن أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية، فاليوم تمت دعوتنا إلى حفل زفاف مميز وها قد لبينا الدعوة. أجواء ربيعية بامتياز غلبت على عرض دار CHANEL للخياطة الراقية لربيع 2021. حوّلت المديرة الإبداعية للدار Virginie Viyard ساحة القصر الكبير Grand Palais إلى حديقة مزيّنة بأقواس ملفوفة بالورود ومقاعد خشبية للضيوف وكأنه عرس عائلي يحمل بعض النفحات الريفية. المدعوات هن العارضات اللواتي تألّقن بالتصاميم الأنيقة واللواتي افتتحن العرض وسط أجواء حميمة تماماً كتلك الموجودة خلال اللقاءات العائلية الكبيرة. الآن، رافقينا لتتعرفي أكثر على تفاصيل هذا العرس، فمن لا يحب الثرثرة بعد كل حفل زفاف؟

التنوّع رافق عرض شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021، لتسيطر مختلف أشكال التصاميم على الطلّات التي جمعت بين الأسلوب المنمّق والقصّات البوهيمية الشبابيّة خاصّةً تلك التي أتت مستوحاة من الملابس الرجالية مثل الجيليه المصنوعة من التويد والسراويل. كذلك، رأينا تنسيق التنانير المنفوخة التي يتم ارتداؤها إلى الحفلات الكبيرة مع قميص أبيض، سترة جيليه وبلوزة من الكروشيه. تم تجسيد فكرة الرقص، الحرية والسهرات الصيفية في التنانير المنفوشة والكشاكش بأسلوب الطبقات التي رافقت الفساتين والسترات. نعم التصاميم كانت بسيطة نوعاً ما، لكن جمال وروعة هذه المجموعة بان في التفاصيل. لفتتنا التنورة المطرّزة بالكامل بورود الأقحوان والتي من الممكن إمّا ارتدائها مع الفستان القصير أو إزالتها. كذلك، استحوذت على انتباهنا تصاميم الكروشيه، والورود الصغيرة التي أتت مطرّزة بالحبيبات البراقة، إلى جانب المكراميه الذي رافق الفستان الطويل من التول باللون الرمادي والتي نفّذتها مشاغل Montex. هذا وزيّن الريش الرقيق من Lemarié كشكشة الأورجانزا في تنورة الفستان المصنوعة من التويد الأسود.

سيطرت على هذه المجموعة الألوان الفرحة مثل الزهري، الفوشيا والأخضر، إلى جانب التدرّجات الحيادية مثل الأبيض، الرمادي والأسود. إضافةً إلى ذلك، رافقت أقمشة التول، التويد والحرير معظم التصاميم. أمّا قماش الدانتيل فأتى بشكل غير اعتيادي، تارةً مزيّن بورود ثلاثية الأبعاد وتارةً ملوّن. أخيراً، أطلّّت العروس على حصان أبيض وكأنها خرجت للتو من حقبة العشرينيات مع طرحتها الطويلة وفستانها المصنوع من الساتان، والمطرّز بالفراشات البراقة والمزيّنة باللؤلؤ، بالإضافة إلى ياقته المجنّحة وأكمامه المرفقة بأساور القميص.

بالنسبة للأكسسوارات، فاقتصرت على الإكليل الذي رافق تسريحات شعر العارضات والنظارات الشمسية السوداء. اللوكات كلّها نسّقت مع أحذية ماري جاين وبوتس ذات راس مروّس بالتدرجين الأبيض والأسود.مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل  للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة chanel شانيل  للخياطة الراقية لربيع 2021مجموعة CHANEL للخياطة الراقية لربيع 2021 ضمن أسبوع الموضة الباريسي: احتفال عائلي دافىءمجموعة chanel شانيل فالنيتنو للخياطة الراقية لربيع 2021