مجموعة مايكل كورس لربيع 2021 تجسّد ازدهار الربيع

بعد أن أعلن Michael Kors سابقاً في أبريل 2020 عن عدم تقيّده بجدول أسبوع الموضة النيويوركي بسبب فيروس كورونا، ها هو يقدّم مجموعته لربيع 2021 في حديقة تعكس اكتشافاته أثناء الإغلاق التام: الطبيعة والولادة من جديد. مجموعة مايكل كورس لربيع 2021 تجسّد ازدهار الربيع في المدينة لتملأها تفاؤل وسط كل الضجيج والتلوث.

"ترتدين القطعة وتجعلكِ تشعرين بالرضا عن نفسك"، هذا ما قاله المصمم مايكل كورس عن المجموعة الجديدة التي ارتكزت على التصاميم المينميالية التي تمزج بين الأسلوب العملي، الراحة والرفاهية. برزت اللوكات موحّدة اللون، والقصات البسيطة التي رافقت الفساتين، التنانير والبزات. أمّا لوحة الألوان فكانت هادئة أيضاً ورأينا ذلك من خلال اللون الأبيض، الكريمي، اللون الأزرق السماوي ولون البني بتدرج الموكا. أتت تصاميم هذه المجموعة لارتدائها اليوم، غداً وبعد 10 سنوات من دون أن تبطل موضتها. رأينا ذلك من خلال القطع التي تتكرر مع تعديلات بسيطة في التصميم بالإضافة إلى غياب الزخرفات والقصات الكبيرة.

لفتتنا فكرة التعديلات الصغيرة في التصاميم التي تؤكّد على حرفية الدار وتجلّى ذلك في الفساتين التي تتّخذ شكل قمصان والتي أتت تارةً كلاسيكية، تارةً مطبّعة وتارةً تُغلق عند الجنب ومرفقة بحزام. هذا وبرزت أيضاً الفساتين المنسدلة، البزات الرسمية ومعاطف الترنشكوت الأنيقة. أمّا بالنسبة للوكات الرسمية فقدّمت الدار فستان كاجوال شيك مطرّز بالحبيبات البراقة وفستان آخر طويل يحمل نفحة إغريقية في تصميمه. استحوذت على انتباهنا بعض التفاصيل والقصات التي أضافت على القطعة رونقاً خاص بالرغم من بساطتها. في هذا الإطار، برزت الكنزات الصوفية غير المتوازية بالطول (صورة رقم 5)، التنانير التي تشبه الكاش مايو والفستان الصوفي السادة المرفق بفتحتين عند الساقين (صورة رقم 12) واللذين يمكن إغلاقهما بواسطة الأزرار. هذا وتجلّى موضوع المجموعة أيضاً في التنسيق، إذ انتعلت كل العارضات الصندل المسطّح سواء كان ذلك مع التصاميم الكاجوال أو الفساتين الرسمية.

كذلك الأمر بالنسبة للتصاميم الرجالية، التي أتت بسيطة في قصاتها وألوانها كقطع أساسية لا تبطل موضتها أبداً. هذا وانتعل العارضون الصنادل المفتوحة وحمل بعضهم حقائب كبيرة من الممكن أن يتم استخدامها كشنط لاب توب.

أخيراً، لاحظنا غياب الأكسسوارات في هذه المجموعة. أمّا بالنسبة للحقائب، فتنوّعت أشكالها وأتت جميعها على شكل كروس بودي وكبيرة لتؤّكد على الراحة والأسلوب العملي اللذين أراد المصمم مايكل كورس تقديمهما في المجموعة. بالمختصر هذه التشكيلة ترتكز على مبدأ الشعور بالثقة والرضى عن النفس من خلال اعتماد مختلف التصاميم والأكسسوارات.

michael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةmichael kors مايكل كورس ملابس اكسسوارات مجموعةمجموعة مايكل كورس لربيع 2021 تجسّد ازدهار الربيعمجموعة مايكل كورس لربيع 2021 تجسّد ازدهار الربيعمجموعة مايكل كورس لربيع 2021 تجسّد ازدهار الربيع

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور