قدّم Rami Kadi مجموعته لربيع 2020 ضمن الأسبوع الموضة العربي في دبي.

The Temple of Flora، مجموعة مستوحاة من رسومات الفنان Robert John Thorton للنباتات. لذلك طغت على الملابس نقشة الورود التي أتت تارةً مطرّزة بالحبيبات البرّاقة وتارةً ثلاثية الأبعاد مصنوعة من الريش ومن البلاستيك. سيطرت على هذه المجموعة الألوان القويّة مثل اللون الأخضر، البرتقالي، الأصفر، الفوشيا واللون الأزرق. التصاميم غير متوازية الأكتاف كانت لها الحصة الأكبر. رافق الكاب معظم الفساتين بمختلف أشكاله، فأتى تارةً مزيّن بالريش ومرفق بالفستان من الخلف، وتارةً منسدلاً مرفق باليدين. كما وتنوّعت موديلات الفساتين القصيرة والطويلة ما بين تلك الضيّقة، تلك المنسدلة وتلك المنتفخة، لتتناسب مع جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن.

لفتنا الفستان المرفق بالجيوب المزيّنة بالريش، تفصيل عملي تحتاج إليه النساء في السهرات. كذلك، الفستان الأخضر المتفاوت بطوله والذي يتناسب مع النساء صاحبات الأسلوب الجريء والمغامر. اختتم العرض بفستان العرس، تصميم أتى كلاسيكيّ مطعّم بنكهة عصريّة. تميّز بأكمامه المنسدلة والمزيّنة بالكشاكش، بالإضافة إلى قصّة الكورسيه التي تبرز الخصر وقماشه المطرّز بالحبيبات البرّاقة. 

تنوّعت الأحذية ما بين الستيليتو الشفاف والصندال ذات الشريط الرفيع من الأمام. 

مجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبيمجموعة رامي قاضي لربيع 2020 في دبي