قدّمت دار Valentino مجموعة الخياطة الراقية في بكين للاحتفال بمناسبة افتتاح متجر جديد في العاصمة. 

Daydream، مجموعة تمزج بين الثقافة الصينية والنفحة الإيطالية. تميّزت بالتصاميم التي تجمع بين رموز، زخاريف وألوان كل من الثقافتين. أمّا منصة العرض فكانت في معبد Summer Palace.

طغت أقمشة الساتان، المخمل، التفتا، البروكاد، الدانتيل والأقمشة البرّاقة. كما وبرزت الألوان القوية مثل الذهبي، الأحمر، الأخضر والفوشيا. كذلك وسيطرت نقشات الورود الملوّنة المستوحاة من فن الثقافة الصينية والصور الفنية الإيطالية ونقشة الدوّامات، على الفساتين والمعاطف. 

لفتتنا الأكمام المنتفخة، المبالغ بحجمها والتي رافقت الفساتين، بالإضافة إلى العقد الكبيرة التي زيّنت معظم التصاميم والتي تمنح بعض الملابس طابع أنثوي ومغامر في الوقت عينه. كذلك استحوذ على انتباهنا المزج بين الأقمشة في إطلالة واحدة مثل الإطلالة التي تتميّز بطبعة الدوّامات التي تتألّف من 8 أنواع مختلفة من القماش، منها الصوف، الكريب والقماش البرّاق. كما أن النقشات التي عرفناها في أسلوب فالنتينو أخذت دلالات مختلفة في هذه المجموعة، فظهرت على الفساتين المستوحاة من اللباس الصيني التقليدي بدلاً من الفساتين التقليدية المعروفة بها الدار.

إضافة إلى ذلك، لفتتنا الحرفية والدقّة في التفاصيل التي ساهمت في تميّزها، من أبرزها: الفستان الأحمر المزّين بالكامل بعقد من مختلف الأحجام، الفستان الزهري المرفق بالكشاكش والفستان المطرّز بالحبيبات البرّاقة. 

بالنسبة للأكسسوارات، فتنوّعت القفازات الطويلة ما بين تلك المصنوعة من الساتان وتلك المطرّزة بالحبيبات البرّاقة. زيّنت أكسسوارات الشعر معظم الإطلالات، حيث أتت جميعها مرصّعة و شبكية، بعضها يغطي الوجه وبعضها الآخر ثلاثي الأبعاد. أمّا بالنسبة للمكياج فظهرت بعض العارضات بوجه مغطى بالكامل باللون الفضي اللامع.

مجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكينمجموعة فالنتينو في بكين