bulgari bvlgari بولغريتُعيد بولغري إحياء أجواء الخمسينيات والستينيات في معرض مميّز تحت عنوان Paparazzi Exhibition، والذي يُقام في متحف DomvsAvrea في Via Condotti في إيطاليا. الإحتفال بالحياة، الغلامور وأناقة المشاهير... 3 عناصر الأساسيّة التي يعيد إحياؤها هذا المعرض، وهو يكرّم جميع المصوّرين والباباراتزي، كما يسلّط الضوء على القطع الأيقونية التي زيّنت إطلالات النجمات، وزادتهنّ رقيّ وتميّزاً. تابعي القراءة وتعرّفي على المزيد عن معرض Paparrazi Exhibition الخاصّ بـBulgari.

متى يُقام معرض Paparazzi Exhibition الخاصّ بـBulgari؟

افتُتح معرض Paparazzi Exhibition الخاصّ ببولغري في 11 نوفمبر 2021، ويتسمرّ حتّى مطلع شهر مارس 2022. لذا وإن كنتِ ستقصدين روما في هذه الفترة، فلا تفوّتي إذاً زيارة هذا المعرض.

ليلة من الغلامور في افتتاح معرض Paparazzi Exhibition الخاصّ بـBulgari

حضر العديد من المشاهير افتتاح معرض Exhibition الخاصّ بـBulgari الذي أُقيم في نوفمبر، منهم الممثلة والصحافية المصوّرة Gina Lollobrigida، الممثلة Isabella Ferrari والمصوّر Rino Barillari الذي أُطلق عليه لقب The King of Paparazzi.

bulgari bvlgari بولغريمن اليمين إلى اليسار: Isabella Ferrara وGina Lollobrigida bulgari bvlgari بولغريRino Barillari برفقة Gina Lollobrigida bulgari bvlgari بولغريIsabella Ferrarabulgari bvlgari بولغريRino Barillari برفقة Isabella Ferrari

أبرز ما يُعرض في Exhibition الخاصّ بـBulgari

هذا المعرض يضمّ قطع مجوهرات فاخرة تحيي بهجة عصر La Dolce Vita، الذي حلّ بعد سنوات من الحرب الشاقة. من هنا، تمّ عرض القطع المتّسمة بالياقوت الأزرق الخاصّة بالممثلة السويدية Anita Ekberg، بالإضافة إلى وقطع مجوهرات الزمرّد الأخضر التي زيّنت لوكات Elizabeth Taylor، إلى جانب قطع الماس المفضّلة لدى الممثلة الإيطالية Anna Magnani. كذلك، تمّ عرض لقطات طبعت التاريخ من قبل مختلف المصوّرين الصحفيين – الباباراتزي المشهورين مثل Rino Barillari وPierluigi Praturlon وTazio Secchiaroli.

bulgari bvlgari بولغري
bulgari bvlgari بولغريbulgari bvlgari بولغريbulgari bvlgari بولغريbulgari bvlgari بولغريلقطة لـAnita Ekberg من تصوير Pierluigi Praturlonbulgari bvlgari بولغريGina Lollobrigida