close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Hermès تأخذكِ إلى عالم آخر من خلال معرض Crafting Time في دبي مول

دار Hermès تأخذنا في كلّ مرّة إلى عالم آخر مع كلّ ابتكار تطلقه، وتحديداً في ساعاتها الملفتة والفخمة. هذه المرّة، استعدّي للغوص في عالم ابتكارات هذه الدار أكثر فأكثر، خلال معرض إبتكار الوقت أو Crafting Time الذي يُقام في متجر هرمز في دبي مول لغاية 27 مارس 2021. لا تفوّتي هذا الحدث الكبير!

تستضيف Hermès معرض Crafting Time في متجرها في Dubai Mall، حيث تسلّط الضوء فيه على خبرتها وتميّزها في صناعة الساعات. كلّ الأنظار تتّجه في هذا المعرض على آخر إصدار ساعات للدار إذ خصّصت هرمز نوافذ المتجر لعرض مجموعة ساعات Arceau L'Heure de la lune الجديدة، بحيث تدعو الزوّار إلى التعرّف عليها عن كثب. كذلك، تقدّم هرمز في هذا المعرض خدمة التصميم حسب المقاس وإمكانية النقش على ظهر الساعات وإضفاء طابع شخصي على هيكل، ميناء وسوار ساعتَي Cape Cod وHeure H.

ساعات هرمز ساعة هرمز معرض هرمز دبي مول ساعات هرمز ساعة هرمز معرض هرمز دبي مول ساعات هرمز ساعة هرمز معرض هرمز دبي مول ساعات هرمز ساعة هرمز معرض هرمز دبي مول ساعات هرمز ساعة هرمز معرض هرمز دبي مول

لمحة سريعة عن ساعات Arceau L’Heure de la lune من Hermès

بما أنّ معرض ابتكار الوقت يسلّط الضوء بشكلٍ كبير على ساعات Arceau L’Heure de la lune الجديدة من Hermès، دعينا نعرّفكِ على هذا الإبتكار أكثر. هذه المجموعة تضمّ تصاميم متعدّدة من الساعات، جميعها تتميّز بشكلها الفريد الذي يأخذنا إلى عالم آخر وتحديداً إلى الفضاء. فهذه القطع تتزيّن بتفصيلين يأتيان على شكل قمر ومصنوعين من اللؤلؤ، كما يدلّان على مراحل القمر المزدوج الذي يُظهر نصف الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي في آن. كذلك، تأتي الساعات إمّا بميناء أزرق أو أسود، وكليهما مطبّعين برسومات مستوحاة من عالم الفضاء. بالنسبة لإطار الساعة، فهو يأتي إمّا باللون الفضّي أم الذهب الزهري، وفي ما يتعلّق بالسوار، فهو يأتي بالجلد وبألوان متعدّدة. من هنا، تضمّ هذه المجموعة موديلات مختلفة من الساعات مثل ساعة Black Sahara Meteorite وساعة Lunar Meteorite وساعة Martian Meteorite.

ساعة هرمز ساعات هرمز مجوهرات دبي مول


فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون