نجاح 2019 JamaloukiCon ما زال مستمراً! فبعد أن نال إعجاب الجميع في يومه الأول، تضاعف هذا النجاح في اليوم الثاني. 7 ساعات من الأحداث المثمرة، من اللقاءات البارزة مع أهمّ الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والجمال، من النشاطات المسلية وورشات العمل المفيدة. 

انطلق مهرجان جمالكِ كن 2019، مع البلوغر العالمية Negin Mirsalehi التي شاركت في جلسة حوارية إلى جانب Maurits Stibbe، الشريك المؤسس لعلامة Gisou. في هذا اللقاء، تمّ التطرّق إلى كيفية إنشاء علامة تجارية إلكترونية، كما تحدّثت نيجين مرسالي عن نقطة الإنطلاق في مسيرتها المهنية، مقدمة بعض النصائح والحلول في سبيل النجاح وتحقيق الأحلام. 

نبقى في قسم Conferences، حيث استكملت جلسة حوارية تحت عنوان 11Honoré Presents: Inclusivity over Exclusivity، مع Dima Ayad مصمّمة تيشيرتات You…As Is. كما شاركت فيها كل من Emma Boutrous وNadine Wilson Njeim وRym Saidi. الهدف من هذا اللقاء هو تشجيع المرأة على قبول الذات.

في الإطار عينه، قدّمت علامة M.A.C دورة تدريبية مع المدير الفني Gregory Arlt الذي طبّق المكياج على وجه البلوغر والممثلة Cynthia Samuel، مقدماً بعض النصائح والحيل للحصول على مكياج مثالي! 

انتهت الجلسات الحوارية، مع محادثة جرت بين Amina Mohamed، مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في Farfetch و Raya Dernaika مؤسسة PLUM Concept، مصممة الأزياء Racil Chalhoub، البلوغر وسيدة الأعمال Lana El Sahely. في هذه الجلسة، تم التطرّق إلى آخر حملة لموقع التسوّق الإلكتروني Farfetch.

في قسم الـWorkshops، تسنّى للزائرات والزائرين فرصة الحصول على نصائح وحيل حول كيفية تطبيق المكياج مع Nabil Makhoul، اتباع الموضة المستدامة مع Roni Helou، إنشاء علامات تجارية في عالم الموضة والجمال مع Bouchra Boustany وستايلنيغ مع Rita Lamah. 

 الأحداث ما زالت مستمرة في مهرجان JamaloukiCon 2019 وتحديداً في قسم Veet Meet & Greet، حيث توافد الحاضرات والحاضرون للقاء والتقاط الصور مع أشهر الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا وهن: Valerie Abou Chacra وCynthia Samuel وNathalie Fanj وCarol Hannoun وRym Saidi وRomy & Rina Chibany. 

 ختامها مسك مع عرض أزياء Heartbeat الذي عاد ريعه للأطفال المصابين بأمراض القلب. تضمّن 30 لوك من توقيع 23 مصمّم ومصممة ألا وهم: Nicolas Jebran وMaison Rabih Kayrouz وGeorges Chakra وTony Ward وAzzi & Osta وRami Kadi وHussein Bazaza وJean-Louis Sabaji وRani Zakhem وDima Ayad وKaroline Lang وHarithand وHass Idriss وRoni Helou وSara Melki وThym وLama Jouni وMadiyah Al Sharqi وJessica K وBoyFriend The Brand وMira Hayek، إضافةً إلى دار أحذية Andrea Wazen ودار مجوهرات Effys.

حدث جمالكِ كن لم ينتهي بعد! العديد من الأحداث المميزة تنتظركِ في اليوم الثالث، كذلك ستتسنى لكِ فرصة لقاء أهم الشخصيات في عالم الموضة والجمال. لا تفوّتي حضور اليوم الأخير من JamaloukiCon 2019! 

أبرز صور لجمالكِ كن 2019

جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن جمالكِ كن