بعد مرور 7 سنوات على تقديم Karl Lagerfeld تشكيلة أزياء في دبي، ها هي Chanel تنقل مرّة جديدة إبتكاراتها إلى العالم العربي وذلك في عرض مجموعة كروز 2021-2022 في دبي. حدث كبير سلّط الضوء مرّة جديدة على هذه الإمارة التي أصبحت في السنوات الماضية منبر جمع فيه أهمّ الفعاليات المتعلّقة بعالمَي الموضة والجمال. يُذكر أن الدار كانت قد عرضت مجموعة Cruise لعام 2014-2015 في هذه الإمارة، لتكون في سنة 2021 المرّة الثانية التي تقدّم فيها عرض لها في Dubai، وسط حضور عدد كبير من النجمات ووجوه السوشيل ميديا.

مجموعة Chanel التحضيرية لربيع وصيف 2022

شانيل كانت قد قدّمت مجموعتها التحضيرية لربيع 2022 في مايو 2021 ضمن عرض رقمي، وذلك في المركز السياحي Lumières de Carrières في قرية Les Baux-de-Provence في جنوب فرنسا، وها هي اليوم تقوم بعرضها مجدّداً في دبي. لتقديم هذه التشكيلة، أخذتنا المديرة الإبداعية للدار Virginie Viyard في رحلة سياحية غلب عليها الطابع الغرافيكي بأسلوب يمزج بين البساطة والدقة. اكتشفي كلّ التفاصيل في الرابط أدناه.

مجموعة شانيل التحضيرية لربيع 2022 تمزج بين الروك ورموز الدار الأيقونية

لهذا الحدث الكبير الذي أُقيم في دبي، كانت الدار قد كشفت عن إعلان تشویقي من بطولة العارضات Ola Rudnicka وNora Attal وLola Nicon، حیث أطلّين وسط أشعّة الشمس في الصحراء، ومقابل الضوء الساطع لأفق المدینة.

شانيل دبي chanel dubaiشانيل دبي chanel dubaiشانيل دبي chanel dubaiنجمات ووجوه السوشيل ميديا في عرض مجموعة Chanel التحضيرية لربيع وصيف 2022 في دبي

الكثير من النجمات ووجوه السوشيل ميديا حضرنَ لمشاهدة عرض مجموعة شانيل التحضيرية لربيع 2022 في دبي تماماً مثل الممثلة العالمية Penélope Cruz التي تألّقت بلوك راقي ومنعش. لجأت إلى تصميم بقماش التويد الأيقوني لدى الدار، اتّسم بالفتحة عند الظهر، كما انتعلت شوز أبيض وحملت حقيبة باللون الزهري من Chanel أيضاً. كذلك، كان من اللافت حضور الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عماد التي أطلّت بلوك أنيق وجميل. ارتدت بدلة بقماش التويد من توقيع الدار، كما اختارت صندل مقترن بالحبيبات البرّاقة، هذا واكتمل لوكها بعقد اقترن بقلادة مبالغ بحجمها بشعار شانيل. نذكر أيضاً مشاركة الممثلة اللبنانية ربى زعرور في هذا الحدث، والتي ارتدت طقم من شانيل باللون الزهري الملفت.

شانيل دبي chanel dubaiPenélope Cruzشانيل دبي chanel dubaiتارا عمادشانيل دبي chanel dubaiفوزيةشانيل دبي chanel dubaiCaroline de Maigret

شانيل دبي chanel dubaiديما الأسدي

شانيل دبي chanel dubaiنجود الرميحي

شانيل دبي chanel dubaiفاطمة المؤمن

شانيل دبي chanel dubaiمريم الياسي

مقابلة خاصّة مع الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عماد

خلال عرض  مجموعة شانيل التحضيرية لربيع وصيف 2022 في دبي، قام فريق جمالكِ المتواجد لتغطية هذا الحدث بمقابلة سريعة مع الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عماد:

ما هو شعوركِ لحضور مجموعة شانيل التحضيرية لربيع وصيف 2022؟

سعيدة للغاية! هذه الدار لها مكانة خاصّة في قلبي، فوالدتي كانت تعشق Chanel حيث كانت تلجأ إلى تصاميم من توقيعها مثل السترات والبدلات. لذا كبرت على حبّ هذه الدار وأنا ممتنة لقدرتي على اعتماد تصاميمها. هذه العلامة أيقونية وعابرة لكلّ زمان ومكان.

أية لوك أحببتِ أكثر في مجموعة شانيل التحضيرية لربيع وصيف 2022؟

لفتني في هذه المجموعة اللوك الذي اقتصر على المعطف والفستان، والذي جمع ما بين الأبيض والأسود في آن. رائع للغاية، سألجأ إليه أيضاً! 

إن كنتِ ذاهبة في رحلة ما، ماذا توضبين في شنطتكِ؟

أجابت ضاحكةً: "كلّ مجموعة شانيل" كما أكملت: "التصاميم المتّسمة بقماشها المنسدل هي أكثر ما يستهويني، فأنا أحبّ القطع التي تشعرني بالراحة، لذا كل الفساتين التي رأيناها في هذه المجموعة سأخذها معي.

ماذا بالنسبة للأكسوارات، هل لديكِ قطعة مفضّلة؟

أنا أعشق الخواتم، لذا أحرص على اعتماد هذه الأكسسوارات دائماً. 

حفل Chanel بعد عرض مجموعتها التحضيرية لربيع وصيف 2022 في دبي

أقامت شانيل حفل تلى عرض مجموعتها التحضيرية لربيع وصيف 2022 في دبي، حضره عدد من النجوم ووجوه السوشيل ميديا. كان من اللافت أن المغنّي العالمي John Legend أحيى هذا الحفل، فاستمتع كل الحاضرين بصوته وعزفه على البيانو، هذا وشاركته أيضاً المغنيّة المغربية - الكندية فوزية في أداء إحدى الأغاني. كما أشعل الدي جي الفرنسي Kungs أجواء هذا الحفل. 

شانيل دبي chanel dubaiشانيل دبي chanel dubai