قدّمت المديرة الإبداعية للدار إنجي شلهوب، مجموعتها لموسم ربيع 2020 خلال حفل فطورٍ خاص في مطعم Coya في فندق Four Seasons في دبي، ضمّ نخبة مجتمع الموضة والإعلام في المنطقة. خلال هذا العرض المصغّر، قدّمت العارضات عدداً من الإطلالات الأساسية الأنيقة التي عكست من جديد روح عرض باريس. 

مجموعة تحاكي المرأة الحرة والقوية عبر الاحتفاء بواحدةٍ من أشهر نساء التاريخ وهي الفنانة الملهمة Frida Kahlo التي ألهمت بحياتها وأعمالها أجيالاً كثيرة من النساء ومهّدت الطريق أمام كل سيدة تتجرأ على أن تحلم وتطمح. سيطر على هذه المجموعة الأسلوب العصري الفاخر، إذ برزت التصاميم التي تجسّد الرقي والأناقة. تتميّز أيضاً بالكثير من التصاميم التي يمكن اعتمادها من النهار إلى المساء لتمنح كل سيدة الإطلالة الجميلة والراقية التي تستحقها. 

من جهة أخرى، كان لجمالكِ حديث خاص مع إنجي شلهوب، المديرة الإبداعية للدار، إليك التفاصيل:

1- ما هو موضوع المجموعة ومصدر إلهامكِ؟

إسم المجموعة هو Ode to Life، هي مستوحاة من Frida Kahlo، رمز المرأة القوية والثقافة الماكسيكية، والناشطة السياسية المناصرة لحقوق المرأة التي مهدت بعملها ومسيرتها الطريق أمام كل شخصٍ يحمل الجرأة في قلبه. تحتفل هذه المجموعة بالحياة من خلال الألوان القصات والأقمشة مع نفحة ذكورية والتي تجلّت بطبعة الخطوط العمودية على السترات إضافة إلى الأكتاف العريضة. هذه المجموعة هي عبارة عن التناقض بين المرأة القوية والمرأة ذات الأسلوب الأنثوي وانعكس ذلك بالكورسيه الجلدي، الصدريات على شكل أحزمة التي رافقت ملابس الدانتيل.

2- ما هو الستايل الذي لا تتخلين عنه أبداً في جميع مجموعاتكِ وتعتبرينه هوية علامة Ingie Paris؟

الألوان القوية وقماش الدانتيل. في الإجمال، موضوع كل مجموعة يعتبر بحد ذاته هوية الدار. من المهم جداً بالنسبة لي أيضاً، أن تكون هوية الدار دائماً موجودة، فهي عبارة عن ربط الأزياء بالفن.

3- ما هي مشاريعكِ المستقبلية؟

في الوقت الحالي أعمل على مجموعتين جديدتين، الأولى لشهر يناير والثانية لشهر فبراير.

4- ما هي التّحديات والمسؤوليات التي تواجهينها كمصممة عربية؟

إنه تحدٍ كبير، لكن لدي إيمان بأنه يمكننا حقاً، كمصممين في الشرق الأوسط، التألّق على المستوى العالمي. في هذا الإطار، رؤية علامتي التجارية في دبي وهي تصبح عالمية، هو بمثابة حلم تحقق بالنسبة لي.

إنجي باريسإنجي باريسإنجي باريسإنجي باريسإنجي باريسإنجي باريسإنجي باريسإنجي باريسإنجي باريسإنجي باريسإنجي باريس