جمالكِ كن هو من دون شكّ الحدث الأضخم والأكبر في عالم الموضة والجمال في العالم العربي! ها هو يعود بنسخته الثالثة في بيروت وتحديداً في مركز Seaside Arena - مركز واجهة بيروت البحرية من 27 إلى 29 يونيو. هذا الحدث سيتيح لكِ فرصة التعرّف عن كثب إلى أهمّ الشخصيات في عالم الموضة والجمال، ومن بينها السوبرموديل السويدية Elsa Hosk. 

انتهزي الفرصة وشاركي في حدث JamaloukiCon، لتلتقي بإلسا هوسك، عارضة Victoria's Secret، التي ستشارك في Master Class مع MAC، في قاعة المحاضرات. في هذا اللقاء سيقوم خبير التجميل العالمي Romero Jenning، بتطبيق المكياج على وجه إلسا هوسك، لتتعلّمي خطوة بخطوة كيفية الحصول على مكياج مثالي. سيعقد الـ Master Class يوم الخميس 27 يونيو عند الساعة 4:30 بعد الظهر.
إضافة إلى ذلك، ستشارك إلسا هوسك في جلسة حوارية مع Firras Al Wahabi، مؤسس شركة Faux Consultancy، عند الساعة 6 مساء في اليوم عينه.

 

مَن هي Elsa Hosk؟

جمالك كن إلسا هوسك

  • إلسا هوسك هي إحدى عارضات فيكتوريا سيكريت منذ العام 2011.
  • في العام 2018، ارتدت حمالة Victoria's Secret الخيالية. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.
  • هي واحدة من الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا، إذ تملك على انستقرام أكثر من 5 مليون متابع. 
  •  تعاملت إلسا هوسك مع العديد من العلامات التجارية مثل Dior وDolce & Gabbana وOscar de la Renta وGiambattista Valli وغيرها من دور الأزياء. 
  • تعتمد في معظم لوكاتها النهارية على الستايل الكاجوال – العصري. 
  •  تبتعد السا هوسك عن المأكولات الغنيّة بالسعرات الحرارية وتلجأ إلى تلك الصحيّة الغنية بالفيتامينات والبروتينات، لبشرة نضرة.

شاهدي بعض صور إلسا هوسك

جمالك كن إلسا هوسك

جمالك كن إلسا هوسك

جمالك كن إلسا هوسك

جمالك كن إلسا هوسك

جمالك كن إلسا هوسك