لويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohفي حين أن عالم الموضة لا يزال يحاول التأقلم مع رحيل Virgil Abloh المفاجئ عن عمر الـ41، ها هي Louis Vuitton تكشف عن واحدة من آخر مجموعات المصمّم المبدع: مجموعة لويس فيتون التحضيرية للأزياء الرجالية لخريف 2022 التي تمّ إنجازها وتصويرها قبل وفاة فيرجيل ابلوه في 28 نوفمبر.

لمجموعة لويس فيتون التحضيرية للأزياء الرجالية لخريف 2022، اتّبع فيرجيل ابلوه أيديولوجية زمن الصبا أو ما يُعرف بـBoyhood، التي طوّرها مع بدء إطلاقه المجموعات التحضيرية. كما أشار Virgil Abloh في بيان سابق له إلى أنّه يعتقد أن عمله يجسّد كل ما حدث معه في الماضي: كيف نشأ، تثقّف وكيف تطوّر. من هنا، هذا الأمر تجسّد بشكلٍ لافت في مجموعة Louis Vuitton التحضيرية للأزياء الرجالية لخريف 2022، حيث حرص فيرجيل ابلوه على تقديم تصاميم تجمع ما بين ملابس الستريت ستايل، التصاميم الرسمية وملابس العمل. ضمّت هذه التشكيلة البدلات المؤلّفة إمّا من سترة وسروال، شورت برمودا وقميص، سروال وقميص وغيرها، فأتت بمختلف القصّات ومتّسمة تارةً بالستايل السبورت وتارةً أخرى بالأسلوب الرسمي. هذا وهيمنت الملابس بقصّات مريحة وفضفاضة على هذه التشكيلة، تماماً مثل سروال الجينز الواسع، وتصاميم أخرى أتت بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل كالسروايل الرسميّة مثلاً. كذلك، القطع المستوحاة من الستايل الأنثوي أخذت أيضاً حصّة بارزة من هذه المجموعة، تماماً مثل التنانير، ليجتمع الأسلوب الذكوري بالأنثوي وليكون بمثابة رسالة على المساواة بين الرجل والمرأة.

بالنسبة للألوان والنقشات، فتداخلت التدرّجات المرحة في التصاميم تماماً مثل البرتقالي، الأزرق المائل إلى البنفسجي، الأخضر والأحمر. كما كان للألوان الهادئة حصّة أيضاً من هذه المجموعة، وبالتحديد ألوان الرمادي، الأسود والكحلي. في ما يتعلّق بالنقشات، فتزيّنت مختلف التصاميم بالطبعات المرحة، كما أن نقشة شعار الدار كان لها أيضاً حصّة.

من جهة الأكسسوارات، قدّم Virgil Abloh في هذه المجموعة من لويس فيتون مختلف أشكال القبّعات مثل قبعة النحال، قبعة البيسبول وقبعة الصياد أو ما تُعرف بـBucket Hat. هذا إلى جانب موديلات متعدّدة من الحقائب مثل حقيبة توت، شنطة كروس بودي، حقيبة ظهر وغيرها، التي أتت جميعها مطبّعة بالنقشات المرحة. في ما يتعلّق بالأحذية، فرأينا أن مختلف الأساليب كمّلت إطلالات عارضي الأزياء سواء كانت احذية سنيكرز، بوتس أو موكاسان.

لويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil ablohلويس فيتون فيرجيل ابلوه مجموعات تحضيرية خريف 2022 lv louis vuitton virgil abloh