ربيع كيروز أسبوع الموضة خريف 2020 لندن

أعلن المدير الإبداعي للدار Rabih Keyrouz عن افتتاح أوّل متجر له في لندن وذلك بالتزامن مع أسبوع الموضة اللندني لخريف 2020. يقع متجر Maison Rabih Keyrouz في شارع Mount في Mayfair، بالقرب من متجري Christian Louboutin وRoger Vivier. يتألف المتجر من 4 غرف من تصميم المصمم اللبناني ربيع كيروز وتضم حالياً مجموعته لربيع 2020 بالإضافة إلى مجموعاته للعرائس. كذلك، هنالك صالون مخصص للخياطة الراقية وقد صمم بطريقة القواعد المعمارية الخاصة بالمنزل اللبناني التقليدي ويضمّ المجموعة التي تم عرضها خلال أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية في باريس في يناير 2020.

من الجدير ذكره أن المحال التجارية لدور الأزياء العالمية مثل Celine وBalenciaga وRoksanda وغيرها  تقع في شارع Mount، لكن بالرغم من الفخامة الشاملة، إلا أنه موقع ذي طابع تراثي. إلى جانب المتجر في لندن، لدى دار Maison Rabih Keyrouz متجر في بيروت وباريس. يتألّف المحلّ المتواجد في باريس، من صالون للخياطة الراقية وصالات للعرض، بالإضافة إلى أتولييه. يقسم ربيع كيروز وقته بين باريس وبيروت، كما ويقوم بمشاركة شغفه للأزياء من خلال استضافة الزبائن الأوفياء على العشاء، بحيث يمكنكهم مشاهدة الأعمال الداخلية للأتيلييه، بالإضافة إلى أجدد التصاميم. 

لطالما اشتهر ربيع كيروز في عالم الموضة بسبب خبرته في الخياطة، قصاته الدراماتيكية وتصاميمه البسيطة والملفتة، كما وأنه الآن يكتسب شهرة أكبر على الصعيد العالمي. في هذا الإطار قال:" أؤمن بأن الخياطة الراقية هي وسيلة للتعبير، إنها عبارة عن الأحاسيس والحلم. عندما أقوم بتصميم مجموعات الأزياء الجاهزة أحاول الحفاظ على هذا الأسلوب. كنت أرغب دائماً في صنع الملابس من أجل متعة النساء، كما وأنني أحب فكرة الملابس التي تكون تارة متحفظة وتارةً جذابة." 

ربيع كيروز خريف 2020 متجر تصاميم نسائية أخبار الموضة لندنربيع كيروز خريف 2020 متجر تصاميم نسائية أخبار الموضة لندنربيع كيروز خريف 2020 متجر تصاميم نسائية أخبار الموضة لندنربيع كيروز خريف 2020 متجر تصاميم نسائية أخبار الموضة لندنربيع كيروز خريف 2020 متجر تصاميم نسائية أخبار الموضة لندنربيع كيروز خريف 2020 متجر تصاميم نسائية أخبار الموضة لندن