أطلقت دار Prada مجموعة من الحقائب، الأحذية والأكسسوارات النسائية والرجالية المخصصة للشرق الأوسط. حملت مجموعة التصاميم النسائية إسم Donna، أمّا تلك الرجالية فاتّخذت إسم Uomo.

تتوفّر الحقائب النسائية بأشكال عدة ومختلفة أبرزها شنطة Re-Edition المعروفة فيها الدار والمتوفّرة الآن ولأول مرة بجلد السافيانو، وهو قماش من ابتكار برادا. إضافة إلى ذلك، تتميّز هذه الحقيبة بحمالة الكتف القابلة للتعديل وسلسال من الممكن إزالته. كما وتتزيّن بحمالة مفاتيح جلدية، تحمل شعار Re-edition 2005.

بالنسبة للأكسسوارات، فهي مختارة من مجموعة خريف وشتاء 2020. يتوفّر في هذه المجموعة حقائب صغيرة جداً مصنوعة من النيلون ومطرّزة. تقترن هذه الشنط بحمالات كتف على شكل حبل قابل للتعديل بفضل العِقد والشراشيب. كما وقدّمت الدار موديلات أكسسوارات أخرى مثل أساور جلدية مرفقة بعلبة دائرية، يوجد داخلها مرآة، بالإضافة إلى حقائب جلدية صغيرة مقترنة بحمالات كتف على شكل سلاسل من الممكن إزالتها. كذلك، قدّمت الدار نظارات شمسية تتّسم بإطارها المربّع.

أمّا الأحذية فتجمع بين موديلات برادا الأيقونية وتصاميم جديدة من الصنادل، السليبرز والأحذية ذات الكعب العالي، المختارة خصيصاً للشرق الأوسط. يتّسم حذاء المول المسطح والمصنوع من الجلد بالأسلوب الأنيق والبسيط في الوقت عينه. بالنسبة لتصاميم الدار الأيقونية والمعروفة بكعبها المربّع وأسلوبها الكلاسيكي، فتم تقديمها بنسخات جديدة مطبّعة بنقشة جلد التمساح. كذلك، تمت إضافة موديلات عدّة من السنيكرز إلى هذه المجموعة، منها اتّسم بالجزء الأمامي المصنوع من القماش المحبوك والمطاط. أمّا موديلات السنيكرز الأخرى فتمت صناعتها من قماش النيلون وتزيّنت بشعار الدار عند الجنب. تتميّز هذه الأحذية بتصاميمها البسيطة، كما وتتّسم بالراحة والخفة.

برادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضةبرادا أخبار الموضة