ها قد اقترب انطلاق الفصل الدراسي الاول من الجامعه وها قد بدأت التحضيرات لدخول العام الدراسي! التحضيرات يجب أن تبدأ قبل العام الجامعي بشهر على الأقل وذلك عبر شراء أبرز الأغراض التي أنتِ بحاجة إليها مثل شنط جامعه، ملابس جامعه، شنط لابتوب وغيرها... لنسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ موديلات شنط لابتوب تحاكيكِ مهما كان ذوقكِ. هيّا اختاري منها الأنسب لكِ ودعيها ترافقكِ طيلة العام الدراسي!

مويدلات شنط لابتوب 

موديلات شنط لابتوب تختلف وتتعدّد، فأنتِ ستجدين شنط كتف، شنط ظهر وحتّى شنط على شكل مجلّة تحمليها على يدكِ. في ما يلي، سنقّدم لكِ أكثر من موديل لكلّ نوع من شنط لابتوب ذكرناه للتوّ.  

موديلات شنط لابتوب: شنط ظهر

إن كنتِ تفضّلين التمتّع بستايل مريح وعملي، فلا بدّ أن شنط لابتوب التي تأتي على شكل شنط ظهر هي الأنسب لكِ! لذلك، لا تتردّدي في اختيار موديل شنطة على هذا الشكل لتضعي اللابتوب داخلها. اختاري شنطة لابتوب Karl Lagerfeld التي تتميّز بلونها الأحمر وذلك إن كنتِ تريدين التمتّع بستايل مرح وملفت. كما يمكنكِ اعتماد شنطة لابتوب MCM المزيّنة بالحبيبات الذهبية اللامعة. أمّا إن كنتِ تفضّلين اعتماد شنط لابتوب ذات ألوان راكزة، فاختاري إذاً حقيبة Stella McCartney. هذه الشنط ستتسع أيضاً لكلّ حاجيات الجامعة، لتكون رفيقتكِ طيلة العام الدراسي!    

شنط لابتوبشنطة من Karl Lagerfeld، تجدينها لدى Farfetch.comشنط لابتوبشنطة من MCM، تجدينها لدى Farfetch.comشنط لابتوبشنطة من Stella McCartney، تجدينها لدى Farfetch.comشنط لابتوبشنطة من Fjallraven، تجدينها لدى Shopbob.com

موديلات شنط لابتوب: شنط كتف

إن كنتِ تفضّلين الإبتعاد عن شنط لابتوب التي تأتي على شكل شنط ظهر، فأنتِ إذاً بإمكانكِ اختيار شنط كتف لوضع اللابتوب. اختاري تلك المخصّصة للابتوب فقط تماماً مثل موديل Marc Jacobs المناسبة لكِ إن كنتِ تتمتّعين بستايل فانكي ومرح، و Salvatore Ferragamo المناسبة لكِ إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي. كما يمكنكِ أن تحملي شنطة لابتوب للابتوب ولحاجيتكِ الأخرى مثل كل من شنطة Aesther Ekme أو Coach. 

شنط لابتوبشنطة من Aesther Ekme، تجدينها لدى Farfetch.comشنط لابتوبشنطة من Coach، تجدينها لدى Farfetch.comشنط لابتوبشنطة من Marc Jacobs، تجدينها لدى Farfetch.comشنط لابتوبشنطة من Salvatore Ferragamo، تجدينها لدى Farfetch.com

شنط لابتوب على شكل ملفّ

هذا الموديل يتّسع فقط للابتوب ويأتي على شكل ملفّ تحملينه في يدكِ. موديلات شنط لابتوب بهذا الشكل تختلف وتتعدّد: اختاري شنطة لابتوب مزيّنة بطبعات الأزهار تماماً مثل موديل كل من Accessorize الذي يبلغ 44 دولار أو شنطة Kate Spade New York. هذا ويمكنكِ أن تحملي حقيبة Skinnydip التي تتّسم بالطبعات التي تأتي على شكل رخام. أمّا إن كنتِ تبحثين عن موديل بسيط وخالي من الرسومات، فاختاري إذاً شنطة لابتوب Apple.  

شنط لابتوبشنطة من Accessorizeشنط لابتوبشنطة من Appleشنط لابتوبشنطة من Kate Spade New York، تجدينها لدى Shopbob.comشنط لابتوبشنطة من Kenzo، تجدينها لدى Farfetch.com شنط لابتوبشنطة من Skinnydip