صحيحٌ أنّ أقراط اللّؤلؤ ارتبطت لوقتٍ طويل بأسلوب السيّدات الكلاسيكيّات والحفلات الرسميّة، لكن هذا الخريف سترغبين باستعارة هذا الأكسسوار من جدّتكِ من دون ترّدد! 

اختاريها بأسلوب الباروك، بأحجام مبتكرة وغير متناسقة أو مرفقة بحبيبات الخرز الملوّنة. تزيّني بها مع لوك كاجوال بسيط، كالجينز والتيشرت الأبيض، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق هذه الأقراط مع البزّة أو لوك بلونٍ حياديّ. إذا منتِ تماكين عدّة أثقاي في أذنيكِ، فنسّقي أقراط اللؤلؤ مع أخرى ملوّنة وبارزة إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي فنسّقيها لوحدها أو مع أقراط صغيرة وناعمة. لإطلالات أنيقة وشيك، اعتمدي تسريحة شعر الرفع مثل الكعكة أو ذيل الحصان لإبراز الأكسسوار، أمّا في إطلالاتكِ الكاجوال، فاتركي شعركِ منسدلاً وابعديه عن أذنيكِ.

من جهتهن، لم تتوقّف في الآونة الأخيرة النجمات والبلوغرز عن إعادة هذا الأكسسوار إلى الحياة بأساليب عصريّة وشبابيّة في لوكاتهن اليوميّة. استوحي من إطلالة جيجي حديد وتمتّعي بأسلوب شبابي وعصري من خلال اعتماد أقراط اللؤلؤ غير المتناسقة وارتداءها مع قميص أبيض واسع وقبعة.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاعتمدي أقراط لؤلؤ تقليدية أو اختاريها مع لمسة مبتكرة أي مرفقة بحبّيتين وبحجمين مختلفين مثل أقراط فاليري أبو شقرا. نسّقي الأكسسوار مع قلائد على شكل سلاسل أو اعتمديها لوحدها في إطلالة كاجوال.

أكسري روتين الأقراط الكلاسيكية واختاريها مرفقة بخرز ملوّن مثل تلك التي اعتمدتها منسّقة الأزياء والبلوغر Anna Rosa Vitiello. استوحي من إطلالتها واعتمديها مع ملابس مطبّعة وذات ألوان قويّة.

أمّا لإطلالة أنيقة ومنمّقة، اختاري أقراط اللؤلؤ مرفقة باللون الذهبي للوك مليء بالرقيّ والفخامة. اعتمديها بحجم كبير لإطلالة ملفتة للنظر ونسّقيها مثل البلوغر Pernille Teisabek في إطلالة موحّدة اللون. كما ويمكنكِ أن تختاريها بزخرفة الباروك مثل منسقة الأزياء Beatrice Gutu التي نسّقتها مع بليزر وسروال رسمي.

أقراط لؤلؤأقراط لؤلؤ من Rebbeca de Ravanel موجودة لدى Matchesfashionأقراط لؤلؤأقراط لؤلؤ من Timeless Pearly موجودة لدى Mytheresaأقراط لؤلؤفاليري أبو شقراأقراط لؤلؤGigi Hadidأقراط لؤلؤAnna Rosa Vitielloأقراط لؤلؤBeatrice Gutuأقراط لؤلؤPernille Teisbaek