close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

غيّري القواعد وانتعلي حذاء تزلج في لوكاتكِ اليومية في شتاء 2022

حذاء تزلج احذية تزلج snow boots بوتس حذاء شتوي اخر موضة خريف 2021 شتاء 2022هل تحتفظين بأحذية الثلج لرحلات التزلّج فقط؟ هذا الموسم غيّري هذه القاعدة، إذ لم يعد هذا الشكل من الأحذية حكراً على هذه الرحلات الموسميّة، بل أصبح بإمكانكِ انتعاله في إطلالاتكِ الكاجوال. نعم، قد تبدو هذه الصيحة جريئة نوعاً ما، لكن لمَ لا؟ تابعي القراءة واكتشفي معنا كلّ التفاصيل.

لا تنسَي أيضاً تسوّق بوت كعب هذا الموسم

حذاء تزلج اخر موضة شتاء 2022

في عروض خريف وشتاء 2021-2022، قدّمت أكثر من دار موديلات احذية تزلج أتت إمّا بشكلٍ مبطّن وكبير يُعرف بـMoon Boots، تماماً مثل بوتس كلوي Chloé وكلّ من تصميم كينزو Kenzo وOttolinger، إمّا مكسوّة بالفرو تماماً مثل تصميم شانيل Chanel وMiu Miu. كذلك، رأينا على منصة عرض دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana حذاء تزلج مبطّن ومضاد للمياه. لذلك، لا تتردّدي ولو للحظة في انتعال حذاء تزلج في لوكاتكِ اليومية هذا الموسم، فهذا التصميم سيمنحكِ لوك دافئ 100% كما أنّه سهل التنسيق للغاية:

للوك مريح، دافئ وستايلش، اعتمدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022
play icon

- نسّقي حذاء تزلج مع ليقنز وجاكيت منفوخ الرائج جدّاً هذا الموسم، وتمتّعي بلوك يجمع ما بين الدفء والستايل المريح في آن.

- اختاري حذاء تزلج ما تنورة أو فستان، واجمعي ما بين الستايل السبورت والأنثوي في آن.

- يمكنكِ أن تعتمدي هذا الشكل من الأحذية مع ملابس بتفاصيل منمّقة كالحبيبات البرّاقة أو الريش، في لوكاتكِ اليومية والكاجوال شيك.

- لا تتردّدي في تنسيق هذا الشكل من الأحذية مع ملابس صوف من الرأس حتّى أخمص القدمين، فهذه الطريقة لتنسيق الملابس رائجة أيضاً هذا الموسم. لذا اعتماد هكذا بوتس مع لوك من الصوف بالكامل سيزوّدكِ حتماً بطلّة مريحة ومناسبة جدّاً للأيّام الشتوية.

- ملابس التزلج هي أيضاً من بين التصاميم الرائجة هذا الموسم، لذا يمكنكِ أن تتمتّعي بطلّة بهذا الأسلوب بالكامل من خلال تنسيقها مع حذاء تزلج أيضاً.

- نسّقي حذاء تزلج مع سروال جينز سكيني، هودي وجاكيت Bomber اوفر سايز.

حذاء تزلج احذية تزلج snow boots بوتس حذاء شتوي اخر موضة خريف 2021 شتاء 2022دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaحذاء تزلج احذية تزلج snow boots بوتس حذاء شتوي اخر موضة خريف 2021 شتاء 2022شانيل Chanelحذاء تزلج احذية تزلج snow boots بوتس حذاء شتوي اخر موضة خريف 2021 شتاء 2022ميو ميو Miu Miuحذاء تزلج احذية تزلج snow boots بوتس حذاء شتوي اخر موضة خريف 2021 شتاء 2022كلوي Chloéحذاء تزلج احذية تزلج snow boots بوتس حذاء شتوي اخر موضة خريف 2021 شتاء 2022كينزو Kenzoحذاء تزلج احذية تزلج snow boots بوتس حذاء شتوي اخر موضة خريف 2021 شتاء 2022Ottolinger