من منّا لا تنتظر موسم الصيف لتبدأ باعتماد الصنادل المرحة التي تناسب الجوّ الحار وتضفي طابعاً حيوياً على الإطلالة؟ نعم، مثل كلّ موسم، اتخذت الصنادل حصّة كبيرة من منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 بأشكال وألوان متنوعة، لفتتنا من بينها تلك ذات الأشرطة الناعمة، أتت إمّا ذات كعب عالي أو مسطّحة. 

هل سبق أن اقتنيتِ صندال يتميّز بشرائط ناعمة ورفيعة بعض الشيء؟ هذه التصاميم الرائجة ستؤمّن راحتكِ وستضمن أنوثتكِ في الإطلالات اليومية، الكلاسيكية وحتّى اللوكات الكاجوال-شيك. يتميّز الصندال ذات الأشرطة الرفيعة بكونه بسيط وخالي من التفاصيل الفوضوية، لكن رغم ذلك سيبدو مبتكراً في قدميكِ إذا اخترتِ التصميم الذي يتماشى مع الإطلالة ويناسب شكل قدمكِ. 

تميل بعض السيدات إلى اعتماد الفساتين والتنانير القصيرة بكثرة، فاصنادل ذات الأشرطة الناعمة ستكمّل إطلالاتهنّ حتماً. لا تتردّدي في شراء صندال ذات شرائط ناعمة وطويلة تغمر ساقيك: إذا كنتِ تتمتّعين بساقين ممشوقين، فاختاري الأشرطة التي تصل إلى حد الركبة مثل الصندال المسطّح من Delpozo. أمّا إذا كان ساقاكِ صغيران أو متوسّطان، فصندال Jacquemus ذات الكعب العالي والأشرطة التي تصل إلى منتصف الساق سيلبّي رغبتكِ وسيضيف لمسة ساحرة إلى إطلالتكِ. 

أمّا إذا كنتِ تميلين إلى فساتين الميدي، السراويل الواسعة وسراويل الدنيم، ننصحكِ باعتماد الصنادل ذات الأشرطة الرفيعة التي تصل لحدّ الكاحل أو فوقه بعض الشيء. التصميم المسطّح باللون الحيادي من Dion Lee سيزيد لوككِ نعومة، والصندال من مجموعة Roland Mouret باللون الأبيض وبالكعب العالي حتماً سيجمّل إطلالتكِ. 

صحيح أنّ هذه الأحذية تتميّز بنعومتها وهدوء تصاميمها، إلّا أنّ الصندال من Michael Kors بكعبه العريض وشرائطه البيضاء الناعمة لم يفارق مخيّلتنا. هذا التصميم الذي جمع التناقضات بطريقة عصرية، سيتماشى مع لوكاتكِ الكاجوال وسيعكس شخصيّتكِ القوية ومواكبتكِ لصيحات الموضة الجديدة. 

أمّا الصندال ذات شكل الكعب المبتكر والأشرطة الرفيعة كثيراً، فهو خياركِ الأمثل إذا أردتِ أن تطبّقي صيحتين رائجتين في تصميم واحد.

أخيراً، ننصحكِ أن تطلقي روحكِ العاشقة للصيحات الجديدة وألّا تتردّدي في شراء أحذية لم تتوقّعي ارتداءها من قبل، اكسري الملل هذا الصيف! 

أحذية صيفية صنادل صندال كعب عالي صندال مسطح اكسسوارات اكسسوار صيفي رائج صيحات الموضة ربيع 2019 ديلبوزو delpozo Delpozoأحذية صيفية صنادل صندال كعب عالي صندال مسطح اكسسوارات اكسسوار صيفي رائج صيحات الموضة ربيع 2019 dion lee  ديون ليDion Leeأحذية صيفية صنادل صندال كعب عالي صندال مسطح اكسسوارات اكسسوار صيفي رائج صيحات الموضة ربيع 2019أحذية صيفية صنادل صندال كعب عالي صندال مسطح اكسسوارات اكسسوار صيفي رائج صيحات الموضة ربيع 2019 جاكيموس  jacquemusJacquemusأحذية صيفية صنادل صندال كعب عالي صندال مسطح اكسسوارات اكسسوار صيفي رائج صيحات الموضة ربيع 2019 michael kors  مايكل كورسMichael Kors
Rejina Pyo
أحذية صيفية صنادل صندال كعب عالي صندال مسطح اكسسوارات اكسسوار صيفي رائج صيحات الموضة ربيع 2019 اوسكار دي لارنتا  oscar de larentaOscar De La Rentaأحذية صيفية صنادل صندال كعب عالي صندال مسطح اكسسوارات اكسسوار صيفي رائج صيحات الموضة ربيع 2019 رولان موريه  roland mouretRoland Mouretأحذية صيفية صنادل صندال كعب عالي صندال مسطح اكسسوارات اكسسوار صيفي رائج صيحات الموضة ربيع 2019 ulla johnson  أولا جونسونUlla Johnson

اقرئي أيضاً: اعتمدي باند الشعر بحجمه الكبير لتكسري من روتين إطلالاتكِ هذا الموسم

الأحذية البلاستيكية... صيحة لا تزال مستمرّة في ربيع 2019