close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجرّئي هذا الخريف ونسّقي البوتس بالنقشات البرية مع ملابسكِ ذات الألوان القوية

الجرأة هي العنوان العريض لموضة خريف 2019، لذا نحذّركِ، هذه الطريقة بتنسيق البوتس ليست للنساء الخجولات! صيحة البوتس بنقوش الحيوان، كالثعبان أو الفهد لا تزال قويّة هذا الموسم، كما أنّها باتت من الصرعات الموجودة دائماً على منصات العروض.

تجرّئي هذا الموسم ونسّقي الأحذية بطبعة الحيوانات التي يمكن أن تكون موجودة في خزانتكِ منذ ربيع 2018، مع تصاميم موحّدة بالألوان القويّة مثل الأحمر، الأصفر، الأخضر، النيون وغيرها، وتمتّعي بإطلالة مطعّمة بالابتكار. لاعتماد هذا التنسيق، عليكِ أولاً أن تنسي نقشة البوتس، لأن السرّ هنا يكمن باختيار اللّون الصحيح للحذاء ليخلق التوازن في لوككِ ويمنعه من الوقوع في فخّ الابتذال. نسّقي مثلاً، الحذاء باللون البني مع تصاميم برتقالية، أو اعتمدي لون البيج مع الفوشيا، إضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق اللون الأصفر مع اللون الأبيض.

هذه الصيحة تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها لوك كاجوال كمعطف، سترة وسروال، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق البوتس مع فستان طويل، تنورة أو بزّة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فلن تجدي صعوبة في اعتماد هذه الصيحة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي وتريدين تنسيق الحذاء الشتوي بطبعة الحيوانات بهذه الطريقة، فما عليكِ سوى اختيار البوتس بطبعة الحمار البرّي أي باللونين الأبيض والأسود وتنسّقيه مع تصاميم ملوّنة لكن بتدرّجات كلاسيكية مثل الأحمر والزهري.

هذا التنسيق، وجد طريقه أيضاً إلى خزانة أبرز النجمات. لإطلالة أنيقة تناسب سهراتكِ، استوحي من Gigi Hadid وVictoria Beckham ونسّقي البوتس المطبّع بنقشة الحيوان مع فستان طويل منسدل. لجرعة زائدة من المخاطرة، اختاري ملابسكِ بلون النيون أو بوتس مفتوح عند الأصابع. أمّا لإطلالتكِ الكاجوال شيك، فاستوحي من البلوغر Eva Chen التي اعتمدت تنورة ميدي حريرية وكنزة باللون البنفسجي مع بوتس بطبعة جلد الأفعة. لإطلالتكِ الكاجوال، استوحي من البلوغر Aimee Song ونسّقي الشوز مع معطف ذي لون قوي، تيشرت وتنورة كاجوال.

تنسيق الحذاء المطبّع مع ملابس ذات ألوان قويّةGigi Hadidتنسيق الحذاء المطبّع مع ملابس ذات ألوان قويّةVictoria Beckhamتنسيق الحذاء المطبّع مع ملابس ذات ألوان قويّةAimee Songتنسيق الحذاء المطبّع مع ملابس ذات ألوان قويّةEva Chen