close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسوّقي جوارب طويلة قطن للوك Cool في شتاء 2022

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

جوارب طويلة سوكس كلسات

اعتماد الجوارب القطنية الطويلة مع مختلف الأحذية صيحة برزت في المواسم السابقة كصيف وشتاء 2021، وها هي ترافقنا أيضاً في شتاء 2022. هذه الصيحة كفيلة في منحكِ لوك Cool وستايلش بامتياز، كما أنّه تليق باللوكات اليومية والكاجوال شيك من دون شكّ. بما أن هذه القطع رائجة جدّاً هذا الموسم، سنقدّم لكِ في ما يلي كلسات طويلة قطن لتتسوّقي منها بكسبة زرّ. هل أنتِ متسعدّة للشوبينغ معنا؟

جوارب طويلة قطن لتتسوّقي منها في شتاء 2022

من بين موديلات الجوارب القطنية الطويلة التي جمعناها لكِ أدناه، تجدين تصاميم سادة أو مطبّعة بالنقشات، بألوان هادئة أو بتدرّجات منعشة، ليتسنّى لكِ فرصة اختيار الموديل الأقرب إلى ستايلكِ. إن أردتِ جوارب تحاكي ستايلكِ غير المبالغ به، فلا تتردّدي في انتقاء موديل سادة بلون هادئ، تماماً مثل كلسات Wolford x Amina Muaddi الذي يأتي باللون الأبيض ومزيّن بالحبيبات البرّاقة الناعمة عند الجانبين. كذلك، جوارب اديداس Adidas التي تجدينها لدى موقع نمشي Namshi مناسبة لكِ أيضاً. أمّا إن كنتِ تريدين تنكيه لوككِ بلمسة حيويّة وإنّما من دون المجازفة كثيراً، فتسوّقي إذاً جوارب توب شوب التي تأتي باللون الأبيض والمزيّنة بخطّين بالتدرّج الأسود والزهري.

أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فلا تتردّدي في انتقاء جوارب ملفتة سواء من ناحية اللون أو النقشة، تماماً مثل جوارب نايكي Nike التي تأتي بنقشة التاي داي. كما يمكنكِ أن تتسوّقي جوارب Typo التي تأتي بنقشة المربّعات باللونين الأبيض والأحمر. أمّا إن كنتِ تفضّلين الإرتكاز على الجوارب السادة بألوان منعشة، فاختاري إذاً كلسات Socksss أو جوارب بلنسياقا Balenciaga.

من جهة تنسيق الجوارب الطويلة، فالطرق تختلف وتتعدّد. اعتمدي كلسات طويلة مع حذاء سنيكرز وسروال رياضي وتمتّعي بلوك مريح 100%. كما يمكنكِ أن تختاري جوارب طويلة مع سنيكرز وتنسيقهما مع شورت قصير لطلّة تراندي بامتياز. إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فلا تتردّدي في تنسيق كلسات طويلة مع صندل للفت كلّ الأنظار إليكِ.

تسوّقي جوارب طويلة قطن للوك Cool في شتاء 2022
إستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

تسوّقي جوارب طويلة قطن للوك Cool في شتاء 2022
إستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد