في أكسسوارات دار BVLGARI الفاخرة، تجد النجمة المصريّة ياسمين رئيس ما يمثّل شغفها وحبّها. قطعٌ تتحلّى بهويّة روما التاريخيّة، تنطبع بلمسةٍ كلاسيكيّة لكن فيها ابتكارٌ عصريّ في تفاصيلها، ألوانها وأشكالها التي تمتّع العين بجماليّتها. أمّا الحقائب الأحبّ إلى قلبها فهي تلك التي صمّمت خصّيصاً لمنطقة الشرق الأوسط!

كلّ لوك من لوكات ياسمين رئيس أجمل من الآخر! يكمن سر جاذبيتها وراء اختيارها الصائب لمختلف الحقائب من بولغاري! نعم، فإطلالاتها لا تكتمل من دون حقيبة من هذه الدار الإيطالية. تمشي في حديقة منتجع Bulgari Resort Dubai في دبي، وهي متباهية بحقائبها من دون أن تبالي بما يحدث حولها. 5 لوكات مختلفة اختارتها ياسمين رئيس وكلّلتها بأكسسوارات من BVLGARI، تحاكي أسلوبها الشيك- الكاجوال.

لكلّ لوك خيار حقيبة مختلف، يؤكّد على حرفيّة وجمال كل تصاميم بولغاري بكلّ تفصيل فيها. العفوية والأناقة، انعكست على ياسمين رئيس، مع كلّ حقيبة نسّقتها مع إطلالاتها سواء في النهار أم عند المساء. هي تشعر بالثقة، بالراحة وبالجاذبية، كلّما حملت واحدة من حقائب BVLGARI. كلّ تصميم يحاكي شخصية مخبّئة في داخل ياسمين رئيس: تارة تكون تلك المرأة المرحة، وطوراً تكون تلك السيدة الرصينة. 

أنتِ أيضاً، بإمكانكِ أن تكوني تلك المرأة الملفتة والشيك، التي تتقن فن اختيار حقيبتها بطريقة دقيقة، تماماً كما تفعل ياسمين رئيس. 

  • حقيبة Serpenti Cabochon من جلد الثعبان، باللون الفضيّ المعدنيّ ومبطّنة، وشاح Rome to Dubai، خاتم Serpenti من الذهب الأصفر ومرصّع بالماس وسوار BVLGARI من الذهب الأصفر. 

ياسمين رئيس بولغري حقائب

  • حقيبة Serpenti Forever بحجمٍ صغير من جلد الثعبان وبلون التركواز اللامع، أقراط Serpenti من الذهب الورديّ ومرصّعة بالماس.

ياسمين رئيس بولغري حقائب

  • حقيبة Serpenti Swing على شكل دلو، من جلد الثعبان، بلون حجر اليشم الأخضر، ومصمّمة خصّيصاً للشرق الأوسط، أقراط Serpenti من الذهب الورديّ ومرصّعة بالماس، سوار Bulgari Fiorever من الذهب الورديّ ومرصّع بالماس وسوار BVLGARI من الذهب الأصفر. 

ياسمين رئيس بولغري حقائب

  • حقيبة Serpenti Diamond Blast بحجمٍ صغير، بلون حجر اليشم ومبطّنة، أقراط Serpenti من الذهب الورديّ ومرصّعة بالماس، عقد Fiorever من الذهب الورديّ مرصّع بالماس وسوار BVLGARI  من الذهب الأصفر. 

ياسمين رئيس بولغري حقائب

  • حقيبة Serpenti Diamond Blast باللون الأحمر الداكن مصمّمة خصّيصاً للشرق الأوسط، أقراط Serpenti من الذهب الورديّ ومرصّعة بالماس، خاتم Serpenti من الذهب الأصفر ومرصّع بالماس، وساعة Serpenti Spiga باللون البنيّ بتفاصيل من الذهب الورديّ والماس. جميعها من Bulgari.

ياسمين رئيس بولغري حقائب