جريئة، عصرية وترمز إلى التجدد... هذه هي حقائب مجموعة Metamorphosis Serpenti من BVLGARI فكيف لو تم تقديمها من منظار المصممة اليونانية Katrantzou Mary التي تشتهر ببصمتها الخاصة في النقشات الفنية؟ النتيجة: مجموعة تضجّ بالأنوثة، التغيير والتجدّد. تبث ماري كاترانتزو الحيوية في التصاميم عبر لمسات حرفية فاخرة ومفردات فنية مرحة مستوحاة من المجوهرات مع تشكيلة مختارة من الأقمشة، لتقدّم 3 أنماط جديدة من الحقائب الأيقونية وهي حقيبة Metamorphosis Serpenti، حقيبة Handle Metamorphosis Serpenti وحقيبة Minaudière Metamorphosis Serpenti.

في هذه المجموعة المميّزة، أشارت المصممة أنها ركّزت على الأنوثة والتجدّد وربطتهما بمختلف تفاصيل التصاميم التي تمثّل جوهر هذه المجموعة الأيقونية، فتحوَّل رأس Serpenti إلى حقائب Minaudière بينما شكّل جسد الثعبان مقبض في الحقائب الأخرى. أمّا الشنط المطرّزة في التشكيلة فتعكس القوّة واللمسة الأنثوية حيث يتحوّل فيه شكل الثعبان إلى دوّامة من الفراشات. تجسّد هذه التشكيلة مراحل التغيير التي يمرّ بها كل شخص في حياته كما أوضجت ماري كاترانتزو أنها تحاول من خلالها ابتكار مفردات فنية، أن تعبّر عن تفرّد الشخصية عبر الألوان والزخرفات.

حقائب Katrantzou Mary x BVLGARI

حقائب Bejeweled Metamorphosis Serpenti

لابتكار هذه الحقائب الفاخرة التي تتّسم بالتطريزات ثلاثية الأبعاد، استمدّت المصممة اليونانية إلهامها من طبيعة الثعبان التي ترتكز على التجدّد ورحلة تحوّل الفراشة لتقدّم رسالة تفاؤل. استغرق صنع كل حقيبة أكثر من 40 ساعة، وتأتي بحجمين: الحجم الصغير باللون الأبيض اللؤلؤ، الزهري الفاتح والأخضر الزمردي. أمّا الحجم الأكبر فيتوفّر باللون الأسود.

حقائب Bejeweled Metamorphosis Serpenti حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Bejeweled Metamorphosis Serpenti حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Bejeweled Metamorphosis Serpenti حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Bejeweled Metamorphosis Serpenti حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Bejeweled Metamorphosis Serpenti حقائب بلغاري bulgari حقيبة

حقائب Serpenti Metamorphosis Handle

تأتي حقائب Serpenti Metamorphosis Handle مصنوعة من جلد النابا المبطن وتتّسم بملمسها فائق النعومة ومقبضها العلوي الذي يأتي على شكل أفعى والفريد من نوعه. شنطة عملية بامتياز، إذ من الممكن اعتمادها بطرق مختلفة من خلال إزالة المقبض وتركيب حزام على شكل سلسلة ذهبية. إضافة إلى ذلك، تتميز حقيبة بولغري بتفاصيل ترتكز على حرفية الدار العالية، أمّا قفلها الذي يأتي على شكل رأس الثعبان فهو مستوحى من المجوهرات ويتزيّن بعينين من الأحجار الكريمة. يتوفّر هذا الشكل الجديد لحقائب بولغري بتدرجات مستوحاة من الأحجار الكريمة، من الأبيض العاجي والزهري الفاتح إلى الأزرق السماوي والأحمر الساطع، وصولاً إلى الأسود.

حقائب Serpenti Metamorphosis Handle حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Serpenti Metamorphosis Handle حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Serpenti Metamorphosis Handle حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Serpenti Metamorphosis Handle حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Serpenti Metamorphosis Handle حقائب بلغاري bulgari حقيبة

حقائب Serpenti Metamorphosis Minaudière

حقائب السهرة من مجموعة Metamorphosis Serpenti، هي بمثابة جوهرة، تم إستلهامها من الجمال الساحر لرأس الأفعى الأيقوني، لتُترجم ساعة Serpenti BVLGARI لأوّل مرّة إلى حقيبة أنيقة. تأتي هذه الشنطة بتصميمين مختلفين: الأوّل بحجم صغير من الذهبي الفاتح المتلألئ أو الذهبي المرفق بحزام على شكل سلسلة طويلة أو قصيرة، وحجم متوسط عملي يمكن حمله باليد متوفّر بتدرجات الأسود والأبيض، الوردي الفاتح كما ويأتي متعدد الألوان.

حقائب Serpenti Metamorphosis Minaudière  حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Serpenti Metamorphosis Minaudière  حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Serpenti Metamorphosis Minaudière  حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Serpenti Metamorphosis Minaudière  حقائب بلغاري bulgari حقيبةحقائب Serpenti Metamorphosis Minaudière  حقائب بلغاري bulgari حقيبة