close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Fendi تقدّم My Fendi Colibri، أوّل خدمة Made-To-Order

تقدّم الدار الإيطالية Fendi أوّل خدمة Made-To-Order لحذاء Colibrì، في متاجرها حول العالم، احتفالاً بحرفية وإبداع الدار. حذاء من مجموعة ربيع 2018 متميّز بخفيّته، ألوانه وشكله، إضافة إلى أنّه تصميم عصري يتناسب مع جميع النساء مهما اختلف أسلوبهن.

هذه الخدمة ستتوفر أيضاً في الشرق الأوسط في متاجر Fendi ابتداءاً من شهر أكتوبر وستمنحكِ الفرصة لتصميم حذاء خاص بكِ، بحسب المواصفات التي تختارينها.

لهذه المناسبة تعاونت الدار مع عدّة مؤثرات موضة مثل كارن وازن وXenia Adonts وCaroline Daur. ظهر ذلك ضمن سلسلة فيديوهات تظهر كل واحدة منهن بطريقة عفويّة وهي تصمّم حذاءها الخاص الممزوج بين هويّتها، حرفية الدار والتقنيات المبتكرة. كارن وازن اختارت القطعة الأمامية باللون الأسود، شفافة ومطرّز بالحبيبات البرّاقة مع الكعب الأسود. زيّنت شريط حذاء Colibrì بالأحرف KWB والتي أضافت لمسة جذابة وملفتة على الحذاء.

تتوفّر 7 خيارات مختلفة من القطعة الأمامية والتي تتناسب مع الإطلالات النهارية والمسائية. تنوّعت ما بين تلك المطبّعة بنقشة جلد الفهد، تلك المطرّزة بالحبيبات البرّاقة، تلك الشفافة باللونين الأحمر والرمادي وتلك المطبّعة بعلامة الدار. إضافة إلى ذلك تتوفّر تلك المصنوعة من الساتان الأسود والبيج. يمكنكِ أيضاً الإختيار بين كعبين بطولين مختلفين متوفرين باللونين الأسود والذهبي كما ويوجد الكعب المصنوع من شعر العجل المطبّع وآخر مصنوع من القش.

من جهة أخرى، تتوفر خدمة تطريز أوّل 3 أحرف من اسمكِ على شريط الحذاء من الخلف، أونلاين عبر الموقع الإلكتروني للدار Fendi.com أو في متاجر Fendi المختارة في الشرق الأوسط بين 9 أكتوبر و19 نوفمبر.


فندي X كارن وازنفندي X كارن وازنفندي X كارن وازنفندي X كارن وازنفندي X كارن وازن