close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أية شنطة تليق بكِ بحسب كل برج؟

الحقيبة هي من بين الأكسسوارات الأساسية لإكمال كافّة الإطلالات، إذ تتّسع للحاجيات الأساسية كما تضفي لمسة مميّزة إلى اللوك. كيف تختارين شنطة تتماشى معكِ؟ طبعاً ستايلكِ يلعب دور مهمّ في انتقاء الموديل الملائم، لكن هل تعرفين أن برجكِ يساهم في هذا الأمر أيضاً؟ في هذا المقال، سنكشف لكِ عن شكل الحقيبة الذي يتناسب مع كل برج، مع تقديم موديل أيقوني عابر لكلّ زمان ومكان.

الشنطة المناسبة لكل برج

برج الحمل: شنطة It Piece

شنطة حقيبةتتمتّعين بشخصية قوية وأسلوب جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال حقيبتكِ. لذلك، ابحثي عن شنطة It Piece تكون خارجة عن المألوف، تتميّز بألوان مرحة وقصّة فريدة من نوعها تماماً مثل حقيبة Peekaboo من فندي Fendi.

برج الثور: شنطة أنثوية

شنطة حقيبةامرأة هادئة مرهفة الإحساس تجذبها الحقائب فائقة الأنوثة والألوان الناعمة. تميلين نحو التصاميم الكلاسيكيّة التي تعكس أسلوبكِ الرومانسي الحالم، لذا الحقائب الأنثوية هي الأمثل لكِ. اختاري مثلاً حقيبة Galleria من برادا Prada التي تتميّز بشكلها الكلاسيكي ولونها الزهري.

برج الجوزاء: شنطة ذات تفاصيل غير مألوفة

شنطة حقيبةتتمتّعين بشخصية مشاغبة ومغامرة في الوقت عينه، فلا تحبّين ما هو بسيط وعادي. لذلك الحقيبة التي ستبحثين عنها يجب أن تكون ذات أسلوب متطرّف، ومتميّزة بتفاصيل غير مألوفة كالرسومات أو مزيّنة بالسلاسل المعدنية. حقيبة Sicily من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مثلاً، هي من بين الموديلات المناسبة لكِ إن كنتِ مولودة برج الجوزاء.

برج السرطان: شنطة كلاسيكية

شنطة حقيبةالأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ. تليق بكِ حقيبة كلاسيكية تتّسم بالهدوء والبساطة من خلال موديلها ولونها. اختاري تلك الحقيبة المتميّزة بالألوان الحيادية مثل البيج وغيره تماماً كشنطة Fleming من توري بورش Tory Burch.

برج الأسد: شنطة مبتكرة

شنطة حقيبةاعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال حقيبة جريئة ومميّزة لا تشبه أيّ تصميم آخر. لا تكتفي بالحقيبة التقليدية بل اختاري موديل غير تقليدي، يحاكي شخصيّتكِ ويمنحكِ إطلالة بارزة تسلّط الأضواء عليكِ أينما كنتِ. موديل Straw Bag من كالت غايا Cult Gaia مثلاً المصنوع من القش، يناسبكِ من دون شك!

برج العذراء: شنطة بسيطة

شنطة حقيبةلا تحبّين الحقائب الغريبة والخارجة عن المألوف، بل تفضّلين تلك الناعمة والبسيطة التي تبرز أنوثتكِ. لذلك، ابحثي عن الحقيبة ذات القصّة التقليدية وغير المزوّدة بتفاصيل منمّقة مثل شنطة Birkin من هرمز Hermès.

برج الميزان: شنطة فخمة وكلاسيكية

شنطة حقيبةأنتِ تميلين إلى التصاميم الفخمة التي تعكس أسلوبكِ الراقي. لذلك، ابحثي عن الحقيبة الكلاسيكية لكن الفخمة من ناحية قصّتها ولونها كموديل Dionysus Bag من قوتشي Gucci الذي يأتي باللون الذهبي.

برج العقرب: شنطة دراماتيكية

شنطة حقيبةالحقيبة الدراماتيكية والمتطرّفة، تعكس أسلوبكِ الجريء. ابحثي عن الموديل الذي يتميّز بتفاصيله الغريبة والفريدة مثل شنطة Flabella من ستيلا مكارتني Stella McCartney.

برج القوس: شنطة بسيطة وعملية

شنطة حقيبةأنتِ شخصية مغامرة، وتبحثين عن حقيبة تعكس بشكلٍ لافت هويّتكِ الخاصّة! حقيبة Saddle من ديور Dior هي مثلاً من بين الموديلات التي تجسّد ستايلكِ.

برج الجدي: شنطة منمّقة ذات حبيبات برّاقة

شنطة حقيبةتجذبكِ أدقّ التفاصيل، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصّة إليها. حتّى لو اخترتِ حقيبة بلونٍ هادىء أم بسيط، تفضّلين أن تكون متكلّفة ومميّزة. الشنطة المنمّقة ذات الحبيبات البرّاقة واللامعة هي الأنسب لكِ، تماماً كحقيبة Small Glap Bag 2.55 من شانيل Chanel.

برج الدلو: شنطة ذات تفاصيل مميّزة

أية شنطة تليق بكِ بحسب كل برج؟أنتِ امرأة تحبّ الحرية، لذلك فالحقيبة التي ستختارينها يجب أن تعبّر عن ذاتكِ. انتقي ذلك التصميم غير التقليديّ الذي يحمل تفاصيل تحاكي شخصيّتكِ، مثل شنطة PS1 من بروينزا سكولر Proenza Schouler.

برج الحوت: شنطة بسيطة ورومانسية

شنطة حقيبةأنتِ تتمتّعين بشخصية حسّاسة وحالمة. الحقائب ذات الموديلات البسيطة، الرومانسية والمميّزة في آن واحد ستعكس أسلوبكِ من دون شكّ. لذا اختاري شنطة تتميّز بهذه التفاصيل، مثل شنطة Alma BB من لويس فيتون Louis Vuitton.