Ruba Zai
تلجأ السيدة المحجبة إلى اكسسوارات نسائية على أنواعها لإضافة لمسة جذابة على إطلالتها ولتكون مواكبة للموضة. لكنها في المقابل تخشى اللجوء إلى القبعة باعتبار أن تنسيقها مع الحجاب ليس بأمر سهل. من هنا، سنقدم لكِ أشكال قبعات من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019، تتناسب مع الحجاب ويمكنكِ اعتمادها من دون خوف.

القبعة والتي تعتبر واحدة من اكسسوارات شعر، تضيف لمسة عصرية وشبابية على اللوك، فالجئي إلى اعتمادها ليس فقط في فصل الصيف بل في فصل الشتاء أيضاً. صحيح أن ليس كل أشكال القبعات تليق مع الحجاب، إلا أنكِ إذا اخترت التصميم المناسب ستطلّين بلوكِ فريد وجميل.

القاعدة الأساسيّة لاختيار قبّعتكِ، هي تناسق نقشة ولون القبعة مع نقشة ولون الحجاب. فعند ارتدائكِ حجاب ذات نقشة منمّقة مثلاً، اختاري القبعة السادة والبسيطة، والعكس صحيح.

سنعرّفكِ أدناه على 3 أشكال قبعات طغت على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2018 -2019 وتتناسب تماماً مع الحجاب.

  • قبّعة البيسبول

من منا لا تحب قبعات البيسبول التي تتناسب مع الإطلالات الكاجوال والرياضية. على عكس ما هو معتقد، يزيد هذا الاكسسوار من أنوثتكِ لا بل يبرزها بطريقة مرحة وفريدة. اختاري هذه القبعة أكانت جلدية مثل قبعة House Of Holland، مخملية كقبعة Moncler أم يمكنكِ اللجوء لقبّعة Gucci أوGabriela Hearst أم Rag & Bone.

  • نيوز بوي هات 


زيّني إطلالتكِ الشتوية مع الـNewsboy Hat التي تتناسب تماماً مع الحجاب كما تمنحكِ لمسة عصرية وأنيقة، فيمكنكِ اختيار النقشة السادة أو المنمّقة منها. رصدنا هذا التصميم على منصات عرض أبرز دور الأزياء مثل Chanel وChristian Dior و Zadig & Voltaire . اخترنا لكِ أدناه 3 قبعات من Bershka وMaison Michel وRuslan Baginskiy، بألوان ونقشات مختلفة لتستوحي منها.

  • بوكيت هات


على منصات عرض دور Prada وMichael Kors وLacoste لخريف وشتاء 2018- 2019، لفتتنا الـ Bucket hat. يمكنكِ تنسيقها مع الحجاب وهي مناسبة جداً لفصل الشتاء كونها تغطي منطقة الأذنين. تجدين هذا التصميم بمختلف النقشات والألوان في المتاجر مثل Zara وTop Shop  وموماقع التسوق الالكترونية مثل Moda Operandi.


اقرئي أيضاً: صور أكسسوارات ناعمة لا يتعدّى سعرها الـ40 دولار

اعتمدي القفازات للمسة جريئة في موسم خريف وشتاء 2018-2019