close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 حقائب اخترناها لكِ لشهر فبراير 2022، شكّلت هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة

حقائب رائجة فبراير 2022في كل موسم، تبرز موديلات جديدة من الحقائب، تتّبع آخر صيحات الموضة وتزوّد جميع مَن يحملها بلمسة ستايلش ومميّزة. شنط It Bags هي من بين الموديلات التي تحتلّ تصاميم الموسم والتي تشكّل هوس النجمات والفاشينيستا. لذلك، إن كنتِ تبحثين عن شنط جديدة لتضمّيها إلى لائحة أمنياتكِ، فعليكِ من دون شكّ اللجوء إلى شنطة It Bag واحدة على الأقلّ. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 3 حقائب باتت مفضّلة لدى الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة، عليكِ أن تنتقي تصميم واحد منها على الأقلّ. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

1- حقيبة قوتشي GUCCI Bamboo 1947 Mini Top Handle Bag

3 حقائب اخترناها لكِ لشهر فبراير 2022، شكّلت هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة

هذه الحقيبة من قوتشي أطلقها Alessandro Michele ضمن مجموعة Gucci Bamboo 1947 المستوحاة من شنطة Bamboo Bag الأيقونية لدى الدار. حقائب Gucci Bamboo 1947 الجديدة تأتي بـ3 أحجام مختلفة: متوسّطة، صغيرة وميني. الشنطة التي تتميّز بحجم صغير للغاية أو Mini شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فاعتمدنَها بألوان مختلف وبطرق متعدّدة. مثايل آل علي حملت شنطة قوتشي باللون الأخضر، في حين أن Xenia Adonts لجأت إلى تصميم زهري ونسّقته مع توب تجمع ما بين هذا اللون والأصفر. أمّا Susie Lau، فحملت شنطة قوتشي باللون الأزرق ونسّقتها مع ملابس صفراء.

فاشينيستا تحمل حقيبة قوتشي Gucci الجديدةمثايل آل عليفاشينيستا تحمل حقيبة قوتشي Gucci الجديدةXenia Adontsفاشينيستا تحمل حقيبة قوتشي Gucci الجديدةSusie Lau

2- حقيبة بلنسياقا BALENCIAGA Crystal-embellished Hourglass Bag

3 حقائب اخترناها لكِ لشهر فبراير 2022، شكّلت هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة

شنطة Hourglass من بلنسياقا ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكن هذا الإطلاق الذي يأتي مزيّن بالحبيبات البرّاقة هو من آخر إطلاقات الدار التي شكّلت هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة. Kim Kardashian نسّقت هذه الشنطة مع جمبسوت أسود شبيه بملابس العمّال، أمّا Leonie Hanne فحملتها مع ملابس منمّقة مزيّنة أيضاً بالحبيبات اللامعة والريش. يمكنكِ أن تستوحي منهما طرق اعتمادها أو يمكنكِ مثلاً تنسيقها في اللوكات الكاجوال شيك، مع جينز وتوب برّاق مثلاً.

فاشينيستا تحمل حقيبة بلنسياقا Balenciaga الجديدةKim Kardashianفاشينيستا تحمل حقيبة بلنسياقا Balenciaga الجديدةLeonie Hanneفاشينيستا تحمل حقيبة بلنسياقا Balenciaga الجديدةAlicia Roddy

3- حقيبة فندي FENDI Nano Fendigraphy Bag

3 حقائب اخترناها لكِ لشهر فبراير 2022، شكّلت هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة

شنطة فندي تتميّز بحجمها الصغير وموديلها إلى يلتفّ حول المعصم بمثابة سوار. كما أنّها مزيّنة من الأسفل بأحرف Fendi التي أتت معدنية وباللون الذهبي. تجدين هذه الحقيبة بألوان متعدّدة، ولاحظنا أن Chiara Ferragni وCalista Cuaca حملتاها باللون الذهبي. يمكنكِ أن تستوحي منهنّ طرق حمل هذه الشنطة، مع فستان أو تنورة مثلاً، أو يمكنكِ أن تنسّقيها مع سروال جينز وقميص بسيط مثلاً. مهما كانت الطريقة التي ستحميلن فيها الحقيبة، كوني متأكّدة أنّكِ ستتمتّعين بلوك ستايلش وعلى اخر موضة.

فاشينيستا تحمل حقيبة فندي Fendi الجديدةChiara Ferragniفاشينيستا تحمل حقيبة فندي Fendi الجديدةCalista Cuaca