في كل موسم، تبرز موديلات جديدة من الأكسسوارات كالحقائب والأحذية، تتّبع آخر صيحات الموضة وتزوّد جميع مَن يحملها بلمسة ستايلش ومميّزة. It Bags وIt Shoes هي من بين الموديلات التي تحتلّ تصاميم الموسم والتي تشكّل هوس النجمات والفاشينيستا. لذلك، إن كنتِ تبحثين عن اكسسوارات جديدة لتضمّيها إلى لائحة أمنياتكِ، فعليكِ من دون شكّ اللجوء إلى موديل واحد على الأقلّ من الأحذية والحقائب الرائجة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 3 حقائب و3 احذية باتت مفضّلة لدى الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة، عليكِ أن تنتقي تصميم واحد منها على الأقلّ. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

3 حقائب اخترناها لكِ لشهر مارس 2022

1- حقيبة شانيل CHANEL Heart Bag

حقيبة شانيل تأتي على شكل قلب، وهو موديل رائج جدّاً في ربيع وصيف 2022. كذلك، هذه الشنطة متّسمة بالقماش المبطّن الأيقوني لدى الدار والحمّالة التي تأتي على شكل سلاسل، لذا إنّها كفيلة في إضافة لمسة مرحة ومميّزة إلى اللوكات. الكثير من الفاشينيستا حملنَ هذه الشنطة، سواء أتت بالحجم المتوسّط أو الصغير، تماماً مثل Danielle Klein التي لجأت إليها خلال إطلالتين مختلفتين. أمّا Regina Anikiy، فوضعت هذه الحقيبة على شكل كروس بودي وباللون البنفسجي ونسّقتها مع تصميم آخر بحجم صغير باللون الزهري.

فاشينيستا تحمل حقيبة شانيل CHANELDanielle Kleinفاشينيستا تحمل حقيبة شانيل CHANELفاشينيستا تحمل حقيبة شانيل CHANELRegina Anikiy

2- حقيبة فالنتينو VALENTINO One Stud Mini Bag

شنطة فالنتينو تأتي بحجم صغير، وهو من بين الأشكال الرائجة في ربيع وصيف 2022. Brittany Xavier حملتها بالحمّالة الطويلة في حين أن Negin Mirsalehi جعلت الحمّالات قصيرة للغاية. يمكنكِ أن تستوحي منهما طرق حملها، أو بإمكانكِ حتّى أن تحمليها على شكل كروس بودي وأن تنسّقيها مع شنطة أخرى بحجم أكبر.

فاشينيستا تحمل حقيبة فالنتينو ValentinoBrittany Xavierفاشينيستا تحمل حقيبة فالنتينو ValentinoNegin Mirsalehi

3- حقيبة برادا PRADA Re-Edition 1995 Brushed-Leather Medium Handbag

حقيبة برادا هي إصدار جديد للشنطة الأيقونية التي أُطلقت سنة 1995، والمتّسمة بشكلها الأنيق والجامد. هذه الشنطة كفيلة في تنكيه اللوكات بلمسة كلاسيكية وراقية من دون شكّ، عليكِ أن تحصلي عليها إن أردتِ أن تكوني على اخر موضة مثل الفاشينيستا. كارن وازن نسّقتها مع بدلة رسمية في حين أن Tamara Kalinic حملتها مع سترة بليزر. أمّا Xenia Adonts، فنسّقتها مع سروال جينز، سترة جلد وكنزة.

فاشينيستا تحمل حقيبة برادا Pradaكارن وازنفاشينيستا تحمل حقيبة برادا PradaTamara Kalinicفاشينيستا تحمل حقيبة برادا PradaXenia Adonts

3 احذية اخترناها لكِ لشهر مارس 2022

1- شوز لويس فيتون LOUIS VUITTON Moonlight Ankle Boot

شوز لويس فيتون يجمع ما بين تصميم البوتس والصندال في آن، ليكون من بين الأحذية المناسبة لانتعالها في الربيع. إن كنتِ صاحبة أسلوب مشاكس وملفت، فلا تتردّدي في تنسيق هذا البوتس لتكوني مثل الفاشينيستا. Tamara Kalinic نسّقته مع تنورة في حين أن Taeyeon انتعلته أيضاً مع تصميم قصير. 

فاشينيستا تنتعل شوز لويس فيتون Louis VuittonTamara Kalinicفاشينيستا تنتعل شوز لويس فيتون Louis VuittonTaeyeon

2- شوز لويفي LOEWE Rose Heel Sandal

إن كنتِ تحبّين لفت الأنظار إليكِ بلوكاتكِ الخارجة عن المألوف، فعليكِ أن تنتعلي إذاً صندل لويفي! هذا الشوز يتميّز بالكعب الذي يأتي على شكل وردة، ما يجعله مناسباً لستايلكِ المميّز. Emili Sindlev نسّقته مع سروال جينز في حين أن ديما الشيخلي انتعلته مع تنورة وجوارب نايلون طويلة.

فاشينيستا تنتعل شوز لويفي Loeweديما الشيخليفاشينيستا تنتعل شوز لويفي LoeweEmili Sindlev

3- سنيكرز نيو بالنس NEW BALANCE x AIMÉ LEON DORE 550 Sneakers

سنيكرز نيو بالنس 550 ليس بجديد على ساحة الموضة لكن هذا الموسم تعاونت الدار مع العلامة الأميركية Aimé Leon Dore لإطلاق إصدار جديد منه. هذا الشوز شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة التي انتعلنه في لوكاتهنّ اليومية، تماماً مثل Hailey Baldwin التي نسّقته مع سروال ليقنز وجوارب طويلة وEmily Ratajkowski التي انتعلته مع سروال واسع.

فاشينيستا تنتعل سنيكرز نيو بالنس new balance Emily Ratajkowskiفاشينيستا تنتعل سنيكرز نيو بالنس new balance Hailey Baldwinفاشينيستا تنتعل سنيكرز نيو بالنس new balance Laura Harrier